فاجأ النجم المصري عمرو دياب، جمهوره في مصر والوطن العربي، بالتعليق الأول على الجدل الذي راج بشأن حذف أغانيه من موقع الفيديوهات "يوتيوب"، على مدار الساعات الماضية، لاسيما وأن الأمر قد أخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام من جانب محبيه، معلناً نقل جميع ألبوماته إلى منصة "أنغامي" لتكون جميع أغانيه متاحة لأكثر من 75 مليون مستخدم.
وشارك عمرو دياب، صورة له عبر حسابه في "إنستغرام"، أعلن فيها أن أعماله الفنية الغنائية ستتوفر بشكل حصري عبر "أنغامي"، فيما تأتي تلك الخطوة بعد أن تم حذف جميع أغاني عمرو دياب، من يوتيوب خلال الساعات الماضية، ليحسم بذلك الجدل بشأن تلك الخطوة. 

وعبر عمرو دياب، عن تحمسه لتلك الخطوة التي وصفها بالمشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقته بجمهوره والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم، متابعاً أنه اختار "أنغامي"، باعتبارها منصة عالمية تساهم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية.


وأكد عمرو دياب، أنه يشارك "أنغامي" نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم، مبيناً أن هذا التعاون سيشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقا مع "أنغامي" حيث يتم التعاون لإيصال رسالتهما معاً إلى العالم.


وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ اختفاء ألبومات عمرو دياب، من قناته الرسمية في يوتيوب، حيث تفاجأ نشطاء السوشيال ميديا وجمهور "الهضبة" بحذف جميع أغانيه من يوتيوب وتحديداً تلك التي أنتجتها شركة ناي، باستثناء عدد من فيديوهات حفلاته الغنائية فقط وبعض الإعلانات.