تظهر عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر، زوجة النجم العالمي جاستين بيبر ببشرة نقية ولامعة تُعرف باسم الـ Glazed doughnut ودائماً ما تجذب نضارة بشرتها التي تبدو في كامل رونقها ولكن من دون ظهور واضح للمكياج أو المنتجات التي تستخدمها. كيف يمكنك تطبيق صيحة Glazed Doughnut التي تتألق بها عارضة الأزياء هايلي بيبر؟ اتبعي هذه الخطوات: 

1-  قناع الترطيب

الخطوة الأولى لإعداد البشرة والوجه هو تطبيق قناع أو ماسك الترطيب، ومن المنتجات التي تعطي بشرتك التوهج واللمعان الذي تحتاجه هو قناع الوجه GLOW IRIDESCENT BRIGHTENING SHEET MASK. 

2-  قناع تحت العين

ظهرت هايلي بيبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثت عن حبها لتطبيق أقنعة ما تحت العين، وقالت إنها تضعها فوق قناع الوجه الأساسي حتى تحصل على توهج ولمعان لمنطقة ما تحت العيون ومن المنتجات المفضلة لها لهذه الأنواع من الأقنعة WISHFUL EYE LIFT. 

3- أداة تدليك الوجه

تحرص زوجة جاستن بيبر على استخدام أدوات تدليك الوجه وذلك للتخلص من آثار العيون والجفون المنتفخة، وتبدأ في تحريك الأداة من زوايا العين الداخلية وحتى الخارج ومن أدوات تدليك الوجه المفضلة لها تلك المصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط Natural Vibes 24k Gold Vibrating  Face Roller & Massager.

  4-  الكريم المنظف

تنصح هايلي بيبر باستخدام منظف كريمي للبشرة وليس المنظف الرغوي لأن الأخير يتسبب في جفاف البشرة، وأكدت عارضة الأزياء الشهيرة إنها تنظف بشرتها مرتين باستخدام المنظفات الكريمية وتقرنها بالزيوت الخاصة بتنظيف الوجه ومن المنتجات التي تستخدمها Delicate Facial  Cleanser Kashmiri Saffron & Neem المصنوعة من النيم والزعفران.

5- مصل الببتيد Peptide

تحرص هايلي  بيبر على وضع مصل الببتيد Peptide على البشرة الرطبة النظيفة قبل أن تجف، ومن المنتجات التي توصي باستخدامها Multi-Peptide Collagen Boosting Serum الذي يدخل في صناعته أيضاً زيت اللوز الحلو و فاكهة المارولا. 

 

 6- الترطيب

تستخدم عارضة الأزياء الشهيرة منتجات مرطبة خفيفة الوزن لترطيب البشرة والحصول على اللمعان الذي يُشبه الندى على سطح الجلد ومن المنتجات التي تستخدمها VITAMIN C BRIGHTENING DAY CREAM WITH SPF. 

 7-  زيت الوجه مع جهاز Face Sculpting Wand

يتم تطبيق زيت الوجه وبعدها يتم تمرير جهاز Face Sculpting Wand على البشرة وهي مغطاة بالزيت لتعزيز تدفق الدم والحصول على جلد متوهج بشكل طبيعي ومن الزيوت الفعالة التي تستخدمها هايلي هو PURE RADIANCE FACIAL OIL.

8- الكريم الواقي من الشمس

يتم وضع كمية مناسبة من واقي الشمس على البشرة بالكامل ومنطقة الرقبة والجفون ومن المنتجات المفضلة لهيلي SUNSCREEN SPF 60 100GM.