نحب جميعاً أن نشعر بالرضا عن أنفسنا، وهذا يعني أحياناً إنقاص بضعة أرطال إضافية من وزننا، وكذلك المشاهير فهم ليسوا استثناءً، خاصة وأنهم دائماً ما يكونون محل اهتمام ومراقبة من الجماهير، لذلك لديهم هذا الضغط الإضافي لكي يكونوا في أفضل حالاتهم في  جميع الأوقات.

لهذا، اضطر العديد من النجوم والمشاهير إلى إنقاص أوزانهم بصورة كبيرة، سواء من خلال تغيير عاداتهم الغذائية أو ممارسة الرياضة أو الخضوع للجراحة وهو ما نتناوله في التقرير التالي...

  أديل

فقدت الفائزة بجائزة غرامي أكثر من 100 رطل (45 كجم)، وصُدم المعجبون برؤية صور لها تبدو أنحف بشكل ملحوظ في مايو 2020، وعلقت على ذلك قائلة: "أنا أمارس الرياضة مرتين أو ثلاث مرات في اليوم". 

أكشن برونسون

أذهل مغني الراب أكشن برونسون الجميع بإعلانه أنه فقد 127 رطلاً (58 كجم) منذ مارس 2021، من وزن يبدأ من 363 رطلاً (165 كجم)، وكان الدافع وراء ذلك ولادة ابنه، بالإضافة إلى المشاكل الصحية التي كان يعاني منها بما في ذلك "السكري، والأكزيما"  و "الربو".

ريبيل ويلسون

أعلنت الفنانة الكوميدية ريبيل ويلسو أن عام 2020 كان "عام الصحة" بالنسبة لها، وفي 29 نوفمبر ، شاركت الممثلة على Instagram أنها حققت هدفها، حيث خسرت 30 كيلو غراماً من وزنها.

تعرضت بطلة فيلم How to Be Single للكثير من الضغوط من قبل فريق عملها، خاصة أنها تكسب ملايين الدولارات كونها الفتاة السمينة المضحكة، لكنها الآن فخورة بنفسها أيضاً لاتخاذ قرار تحسين حياتها نحو الأفضل.

كيلي أوزبورن

كشفت كيلي أوزبورن أنها فقدت 85 رطلاً (38.5 كجم) منذ بداية عام 2020، وقالت إنها ستجعل الرعاية الذاتية أولوية بالنسبة لها. 

سام سميث

خسر المغني الشهير 50 رطلاً (22.6 كجم) من خلال تناول الطعام الصحي وتغيير نمط حياته.

جونا هيل

خسر الممثل جونا هيل الكثير من وزنه في عام 2014، لكنه عاد واكتسب الكثير منه مرة أخرى في فيلم عام 2016، لكنه عاد الآن إلى وزنه الأقل نحافة.

ماريا كاري

ظهرت المغنية المشهورة عالمياً بزيادة في وزنها بعد استقبالها توأمها في عام 2011، مما أدى إلى قيامها بإجراء جراحة تكميم المعدة في عام 2017. 

راندي جاكسون

  في عام 2003، خضع قاضي "أمريكان أيدول" لعملية جراحية في المعدة، وبعدها خسر أكثر من 100 رطل (45 كجم)، وفي عام 2008، أكد جاكسون إصابته بداء السكري من النوع الثاني.

كلوي كارداشيان

  فقدت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان حوالي 33 رطلاً (15 كجم) بعد ولادة طفلها.

ميليسا مكارثي

  فقدت الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي 75 رطلاً (34 كجم) من وزنها.

كريستينا أغيليرا

  أخذت المغنية الشهيرة استراحة من جدول أعمالها المزدحم في عام 2015 وتمكنت من خسارة 50 رطلاً (22.6 كجم).