يتصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الحالية، العناوين العريضة على مواقع التواصل الاجتماعي. فمنذ لحظة إعلان انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وقيامها بحلق شعرها بالكامل، أصبحت شيرين محط أنظار الجمهور في كل ما تفعله.

ومنذ ساعات عاد اسم شيرين ليتصدر الترند من جديد، وهذه المرة ليس بخبر يخص حياتها الزوجية أو عودتها لطليقها، بل بسبب ظهورها بوزن زائد جداً صدم الجمهور.

وتناقل الرواد على نطاق واسع صورة لشيرين ظهرت فيها مرتديةً ملابس رياضية٬ وبدت بوزن زائد أكثر من ظهورها الأخير في برنامج اكتشاف المواهب "الدوم"٬ كما كان واضحاً أن شعرها بدأ ينمو بعد حلاقته مما جعل الجمهور يتأكد أن صورتها جديدة وليست قديمة.

وعبر البعض عن صدمته من تغير شكل شيرين واكتسابها كل هذه الكيلوغرامات٬ وأشار البعض أن الحالة النفسية الصعبة التي تمر بها الفنانة المصرية٬ تؤثر عليها بشكل واضح.

 

من جهتها٬ لم تكترث شيرين لكل الانتقادات التي طالت شكلها٬ وقامت بنشر فيديو قديم لها عبر حسابها في "إنستغرام" ظهرت فيه برشاقة بارزة.

وكانت شيرين قد نفت مؤخراً خبر عودتها لطليقها حسام حبيب، وأصدرت بياناً رسمياً ردت فيه على الإشاعات التي تطال حياتها الخاصة جاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنّها تحمّل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة".

وأضاف البيان: "شيرين وحدها تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".