وثقت الفنانة المصرية كارمن سليمان، لحظات قيامها بمفاجأة من أجل إحدى معحباتها في المغرب، حيث تقضي كارمن، هذه الأيام زيارة إلى المغرب ولأنها هناك عرفت إحدى الفانزات المتفاعلات معها على السوشيال ميديا، تدعى "مريم علي"، مبينة أنها رغبت في زيارتها.
وشاركت كارمن سليمان، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت فيه تلك المقابلة قائلة إنها في طريقها إلى الرباط، لزيارة مريم التي لم تكن تعرف بتفاصيل تلك الزيارة حيث تم الترتيب لذلك دون معرفتها.
وبالفعل قابلت كارمن، معجبتها في المغرب "مريم" وظلت تغني معها وسط حالة من السعادة والبهجة التي ارتسمت على وجه المعجبة، فيما حظي موقف كارمن على تفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على ما قامت به الفنانة المصرية.

وعلقت كارمن سليمان، على الفيديو قائلة: "‏مريم من أكبر الفانز عندي ومكنش ينفع أمشي من المغرب من غير ما أشوفها فقررت أروح للرباط مخصوص عشان أقدر أشوفها ونتصور سوا ولينا لقاء تاني قريب إن شاء الله ‎#المغرب ‎#الرباط".
وجاء في تعليقات المتابعين، كلمات الإشادة بموقف كارمن سليمان، وأنه يدل على المحبة والسلام، حيث كتب البعض: "‏‎انتي جميلة إنك تعملي كده"، و"‏‎يارب يوم تعمليلي مفاجأة"، و"يا حظها وحظنا فيكي عقبال ما نتقابل إن شاء الله"، و"الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي بخاطر هالبنوتة الحلوة"، و"مريم بتستاهل.. الله يسعدك كارمن".
هذا وعادت كارمن سليمان، إلى مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كانت زيارة "مريم" آخر محطة لها في المغرب، حيث استقبلها زوجها الملحن مصطفى جاد، بالورود بعد عودتها من السفر، وشارك الفيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "حمد لله على سلامتك يا قلبي".
يذكر أن كارمن سليمان، طرحت مؤخراً أحدث أغانيها الخليجية التي تحمل اسم "خيرة"، وذلك عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عبداللطيف آل شيخ، وألحان عبدالقادر الأحمد، وتوزيع ميكس وماستر محمد عصمت، وتسجيل صوت ماهر صلاح.