أضاف الفنان الكبير عبدالله الرويشد، صورة جديدة عبر حسابه في "إنستغرام"، أطل فيها من داخل الطائرة وجمعته بالنجمة القديرة حياة الفهد، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وعبر عبدالله الرويشد، عن سعادته بمقابلة حياة الفهد، مؤكداً أن اللقاء جاء عن طريق الصدفة، ويبدو أن الرويشد أراد توثيق تلك اللحظة كونهما يتقابلان سوياً للمرة الأولى، وهو ما جعل تفاعل الجمهور مع الصورة مميزة.
واتخذ عبدالله الرويشد، من اسم حياة الفهد، أسلوبه في تدوين تعليقه على تلك الصورة التي رأى البعض أنها تاريخية، فكتب قائلاً: "‏أحياناً تهديك بعض الصدف حياة.. ‎#سيدة_الشاشة_الخليجية ‎#حياة_الفهد ‎#ليلة_في_حب_الكويت #الكويت ‎#عبدالله_الرويشد".

ويبدو أن الثنائي سيجتمعان في إحدى الفعاليات للاحتفال باليوم الوطني الكويتي، حيث اتضح من تعليقه أن هناك ليلة في حب الكويت تجمعهما، فيما حرص عبدالله الرويشد، على تدوين منشور هنأ فيه بلاده باليوم الوطني الكويتي، من خلال حسابه في "إنستغرام"، فكتب: "كل عام وأنت بخير يا كويت يا أحلى بلد".

وفجع الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، بوفاة زوجته مؤخراً، وأحدث نعيه لها ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة نعيه زوجته وأم أولاده "إقبال الرويشد"، التي ودعت عالمنا السبت، حيث قيل إن وفاتها جاءت بعد صراع مع المرض، إذ لم يذكر "الرويشد" في نعيه كلمة زوجته وهو ما أثار تساؤلات لدى البعض.
ودون عبدالله الرويشد، حينها تغريدة عبر حسابه في "تويتر" ثم شاركها عبر حسابه في "إنستغرام"، فضل خلالها أن يذكر الراحلة إقبال خالد عبدالله صالح الرويشد (أم خالد عبدالله الرويشد)، بابنة عمه وأم أولاده قائلاً: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنة عمي وأم أولادي شروق وخالد"، مضيفًا "دعواتنا لها بالرحمة والمغفرة إنا لله وإنا إليه راجعون".