عند الوصول لمنتجات العناية بالبشرة، دائما ما تصبح المهمة صعبة، فهناك العديد من الأجهزة الذكية المتوفرة في الأسواق لهذا الغرض، ولكن أي من منتجات تنظيف الوجه العميق ام منتجات التخلص من المسامات او الحبوب السوداء هو الأفضل؟ نقدم لك قائمة بأفضل الخيارات للعديد من مشاكل البشرة بما في ذلك تنظيف الوجه العميق والتخلص من المسامات وتقشير البشرة.

 

 

1-منتجات PMD

تقدم بي م دي PMD Beauty منتجات للعناية بالبشرة وأدوات التجميل الذكية التي تلهم وتبني ثقة رائعة لمستخدميها، وقد طورت الشركة منتجات تجميل جديدة باستخدام تقنية ذكية وآمنة ومريحة، نقدم لك أفضلها.

- جهاز PMD Kiss 
هو جهاز ذكي يستخدم لنفخ الشفاه ومكافحة الشيخوخة، فهو يستخدم تقنية خاصة مع سيروم مصمم خصيصًا لخلق مظهر كامل لحجم الشفاه واستعادة نضارة الشفاه، ومع الاستخدام اليومي سيعزز PMD Kiss الكولاجين ويخلق نتائج ممتلئة تدوم طويلاً.
تبدأ أسعاره من 450 درهماً إماراتياً.

 

-جهاز PMD Microderm Pro
وهو جهاز لتقشير البشرة، ويعتبر أداة ثورية تمكنك من الحصول على عناية منزلية فاخرة توازي العناية المقدمة من قبل أخصاء للجلد، ويساعدك هذا الجهاز على الحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا وشبابًا، فهو يجمع بين تقنية الأقراص الدوارة من كريستالات أكسيد الألومنيوم لتترك البشرة منتعشة ومتألقة، كما يساعد الجهاز في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والعيوب.
تبدأ أسعاره من 850 درهما إماراتيا.

 

 

 

2-منتجات Foreo

 

-جهاز Foreo Luna
يساعد هذا الجهاز على فتح المسام وإزالة ما يصل إلى 99.5٪ من الزيوت والأوساخ والمكياج والجلد الميت، وقد تم تصميمه بشعيرات مختلفة تناسب المناطق المختلفة من الجلد، وهو مثالي لأصحاب البشرة المختلطة، وتعمل الشعيرات السميكة على تنظيف المناطق الدهنية بدقة من الجذور، بينما تساعد الشعيرات الرفيعة على تنظيف المناطق الحساسة بلطف، ويمكنك حتى تخصيص القوة وفقًا لنوع بشرتك باستخدام أداة الضبط الموجودة في الجزء الأمامي من الجهاز، يعمل جهاز فوريو لونا على تعزيز نعومة البشرة ويجعلك تحصلين على بشرة أكثر اشراقا.

 

-جهاز Foreo UFO
يتميز هذا الجهاز بتحكم متقدم في درجة الحرارة، ويستخدم هذا الجهاز بعد وضع القناع الصحي للوجه في الجهاز، فهو يساعد البشرة لتمتص العناصر الغذائية والمفيدة لها، كما يساعد العلاج الحراري في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة بينما يسعى العلاج بالتبريد إلى شد البشرة، ويدعم الجهاز مصابيح LED الملونة التي تمنح البشرة اللون الموحد وتحارب البكتيريا.

 

3- BeGlow

 

 

-جهاز BeGlow TIA MAS: Facial Toning and Cleansing Device
يتميز هذا الجهاز باحتواءه على خاصية التنظيف العميق، حيث يقوم بالضغط على المناطق التي تحتاج للتنظيف العميق ويقوم بتنظيفها بشكل لطيف وفعال، كما انه يساعد على شد الوجه، ويتميز أيضا بمقاومته للماء، كما أن شكله القوسي يمنحه انسيابا عبر الوجه بالتساوي، ويقوم تقليل خطوط الوجه الدقيقة، وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

 

4- NuFace

-جهاز NuFACE Mini Facial Toning Device
تساعد تقنية التيار المتردد في الجهاز على شد عضلات وجهك وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد أيضًا، قومي بوضع القليل من الزيت على بشرتك ودلكيها باستخدام الجهاز لكي تري نتائجه الرائعة، وقد تم تصميم الجهاز لشد الوجه بشكل طبيعي، ولتحسين لون البشرة، كما انه يساعد في تقليل ظهور التجاعيد عبر خط الفك والخدين والجبين، وهو قابل لإعادة الشحن و سهل الاستخدام في المنزل أو أثناء التنقل، ويوفر نتائج جميلة وطويلة الأمد مع الاستخدام المستمر.