فاجأت الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة، زوجها الملحن والمطرب سامر أبو طالب، بالاحتفال بعيد ميلاده من خلال طريقة رومانسية مميزة، كشفت عن عمق العلاقة التي تجمعهما والقائمة في الأساس على قصة حب مميزة دائماً ما يتذكرها الجمهور.

وفي التفاصيل فقد شارك سامر أبو طالب، جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو وثق ظهوره وهو يدخل إلى منزله ليجد حالة من الرومانسية في الاحتفال حيث الزينة وأجواء عيد الميلاد، إضافة إلى تزيين السرير بورود حمراء على شكل قلب.

وتفقد سامر أبو طالب، تفاصيل ما قامت به رنا سماحة، ثم ذهب إلى قالب الحلوى ليعبر عن إعجابه الشديد به، ثم ترك تعليقاً وجه فيه الشكر لزوجته على ما فعلت فكتب: "يا روح قلبى شكراً على اليوم الحلو ده ربنا يخليكى ليا ويباركلنا في حياتنا وفي مالك ويحفظنا  يارب بحبك يا ارنش".

من جانبها شاركت رنا سماحة، عبر حسابها في "إنستغرام" صورة من نفس أجواء احتفالها بعيد ميلاد زوجها، ووجهت له التهنئة وتمنت أن يظل سنداً لها ولابنهما "مالك"، فكتبت قائلة: "كل سنة وأنت طيب وبخير وفي وسطنا ومفرحنا.. ضهرنا.. وأمانا.. يا أحلى أبو مالك  في الدنيا بحبك".

وفي منتصف ديسمبر من العام الماضي، أعلنت المطربة رنا سماحة، نجمة "ستار أكاديمي"، عن استقبالها مولودها الأول من زوجها سامر أبو طالب، والذي شاركها ذات البرنامج في موسمه التاسع وحققا من خلاله نجاحاً وشهرة كبيرين.

وتمنت رنا سماحة، أن يجعل الله مولودها الذي أطلقت عليه اسم "مالك" قرة عين لها ولوالده ويجعله من الصالحين، كما تمنت في منشور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن يكون طفلها سنداً لها.

يُذكر أنّ رنا سماحة احتفلت بزفافها على الملحن سامر أبو طالب، في ديسمبر من العام قبل الماضي داخل أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الفنانين وصُناع الأغنية، منهم: ريم البارودي، مينا عطا، هايدي موسى، محمد شاهين، الإعلامي خليل جمال، والموزع محمد شفيق  وغيرهم.