خطفت الفنانة العراقية الشابة أصيل هميم، أنظار الجمهور نحوها من خلال مجموعة من الصور شاركتها مع جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلت أصيل هميم، وهي ترتدي فستاناً مميزاً من مناسبة سعيدة هي إحياؤها حفل زفاف خاص بأحد العوائل، معربة عن سعادتها بهكذا ظهور ومشاركتها العائلة فرحتهم بزواج اثنين من أفرادها دون أن تذكر اسم العائلة التي أحيت لهم حفل الزفاف.

واوضحت أصيل هميم، تفاصيل إطلالتها من خلال تعليقها على تلك الصور، فقالت إن الفستان من تصميم أمجد العضب، ووصفته بالأخ الراقي والمبدع، بينما كان تصفيف الشعر من جانب طوني صوايا، والمكياج بتوقيع نورا التي وصفتها بالمبدعة.

وتركت أصيل هميم، تعليقاً قالت فيه: "إطلالتي لأحد أفراح العوائل الكريمة .. أفراحكم عامرة دايماً وألف مبروك لعروستي الجميلة الله يسعدكم".

وعبر عدد كبير من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بإطلالة أصيل هميم، حيث كتب البعض كلمات الغزل في حقها، منها: "حلوة بشكل مبالغ فيه"، و"إطلالة منورة الدنيا كلها"، و"يا حظ من عينه شافتج"، و"يا أجمل بنوتة في الكون كله".

وكانت قد كشفت أصيل هميم، في وقت سابق عن وضعها العاطفي في الفترة الراهنة، حيث أكدت أنها تعيش قصة حب وارتباط مع شخص لم تكشف عن هويته بعد، حيث قالت إنها ستعلن الأمر بكامل تفاصيله للجمهور باعتبار هذا أمر لن يتم إخفاؤه عن أحد، مردفة في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "كاربول كاريوكي"، أنها تنتظر أن يكون الأمر رسمياً، لأن هناك مشروع خطوبة وزواجا لكنها تنتظر أن يتقدم إليها بشكل رسمي حتى يتم الكشف عن ذلك.

وعن مواصفات فارس الأحلام، قالت أصيل هميم، إنها لا تعتبر الجمال مقياسا لذلك بل يهمها في المواصفات الشخصية والروح، مبنية أن الشكل والجمال ليسا كل شيء لأن الشخصية هي التي تحكم الإنسان.

وأردفت أصيل هميم، أن الشكل تكمن أهميته في القبول فقط، متابعة: "يهمني النظرة والأسلوب والدخول وطريقة التعامل والحركة"، مبينة: "في ناس مو جميلة لكن شخصياتها تحليها".