حرصت النجمة والكاتبة كارين رزق الله، على وضع حد للشائعات التي طالت علاقتها بزوجها الممثل فادي شربل، حيث قالت إنهما في طريق الطلاق بشكل رسمي حالياً، معلنة أن انفصالاً وقع بينهما بالفعل.
وقالت كارين رزق الله، التي حلت ضيفة على الموسم الجديد من برنامج "40" الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار عبر قناة MTV اللبنانية، عندما سئلت عن طبيعة علاقتها بفادي شربل: "منفصلان متزوجان أو مطلقان؟"، لترد قائلة إنها لم تكن ترغب في الحديث في هذا الشأن والرد على هذا السؤال لكنها قررت قول الحقيقة، موضحة أنهما منفصلان وعلى طريق الطلاق.
وأضافت كارين رزق الله، أنها عندما تخوض تجربة الكتابة عبر سكريبت فني في مسلسل لا تفضل أن تكون الكتابة لنفسها أقوى من الكتابة لغيرها، مشيرة إلى أنها تكتب ما ترغب في أن تقوله في القصة، وبينت أن القصة تكتب لخدمة ما تريد أن تقوله وتقدم جهدها لتظهر بشكل جيد، وذلك على العكس من الكتابة من قلبها وإحساسها.
وأكدت أن كتابة نص سيناريو للغير يحملها مسؤولية أكبر من الكتابة لنفسها لأن الكاتب حينها يكون قد وضع فيها كل الثقة كي تقدم عملاً مكتوباً بشكل جيد، على العكس من كتابة نص لنفسها.
وبينت كارين رزق الله، أن السبب وراء خروجها من دراما رمضان المقبل 2022 يعود إلى وضع بلادها حالياً، مردفة أنه كان هناك نص يروي الواقع الذي يعيش فيه لبنان ولكن الظروف الإنتاجية حالت دون خروج العمل للنور وهذا يعود إلى قرار محطة mtv.
واستطردت كارين رزق الله، متحدثة عن أكثر شيء تحبه في شكلها الخارجي أنها "بيبي فيس"، متابعة أنها لا تتبع ترند عمليات التجميل لأنها ترغب في أن تكون في مكانة أخرى لا تشبه غيرها ويكون لها مظهرها الخاص.