أضاف الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، مقطع فيديو إلى حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يقلد الفنان المصري الراحل نور الشريف، في مشهد من فيلمه السينمائي الشهير "العار"، والذي كان قد شارك فيه والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ومعهما الفنان حسين فهمي.
ويبدو أن كريم محمود عبدالعزيز، أراد أن يحقق نجاحاً في تقليد نور الشريف، فابتعد عن تقليد والده محمود عبدالعزيز، واختار نور الشريف، وهو ما أثار تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن البعض اتخذ الأمر بشكل كوميدي، كونهم سمعوا نور الشريف، وهو يتم تقليده بصوت محمود عبدالعزيز.
وشارك فنانين مع كريم محمود عبدالعزيز، في تقديم أحد مشاهد فيلم "العار"، الذي عرض لأول مرة قبل 40 عاماً، حيث اختار كريم أن يؤدي دور "كمال" الذي قام به نور الشريف، في الفيلم، فيما قام بدور والده محمود عبدالعزيز، الفنان محمد عبدالرحمن، أما دور حسين فهمي فقام به الفنان مؤمن نور.

وحصد مقطع الفيديو نسبة مشاهدات مرتفعة، حيث تفاعل معه عدد كبير من الجمهور، مدونين تعليقات طريفة تضمنت حديثاً عن أداء نور الشريف بحركات وصوت محمود عبدالعزيز، حيث كتب أحدهم: "حركات محمود عبدالعزيز الله يرحمه"، وكتبت أخرى: "أيوه بس أنا شايفة محمود عبدالعزيز بصوت نور الشريف"، فيما أشاد البعض بموهبة كريم، وأثنوا على إتقانه المشهد، فكتب المتابعون: "شابوه"، و"انت مشكلة لا وعامل مدرسة نور الشريف وهو بيمثل بحس إنه بيقول هنا هرفع إيدي هنا هنزل إيدي بيحسب كل حاجة وهو بيمثل".
بينما تفاعل مع المشهد بعض الفنانين بينهم شقيق كريم محمود عبدالعزيز، وهو الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، والفنانة دنيا المصري، وسناء يوسف، بينما ترك مؤمن نور تعليقاً تضمن إيموجي ضاحك.
وفيلم "العار" من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق، وبطولة نور الشريف، حسين فهمي، محمود عبد العزيز، نورا، كما شارك في الفيلم: "أمينة رزق، إلهام شاهين، عبد البديع العربي، وصلاح نظمي"، وغيرهم، وتدور قصته حول ثلاثة إخوة يجدون أنفسهم أمام اختيار صعب بعد وفاة والدهم، والكشف عن أن مصدر ثروة العائلة هو تجارة المخدرات، وسط سجال بين إتمام صفقة مخدرات كبيرة كان الوالد على وشك إتمامها، أم لا، ثم يتم اتخاذ القرار وتبدأ الخلافات بينهم وصولاً إلى نهاية صادمة.