حرصت النجمة اللبنانية نيكول سابا، على تهنئة شقيقتها "نادين سابا" بمناسبة عيد ميلادها، حيث أضافت عدداً من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت بها لحظات احتفالها بتلك المناسبة التي حضرها عدد من الأصدقاء والمقربين.
واحتضنت نيكول سابا، شقيقتها في أكثر من صورة حيث دللت على عمق العلاقة التي تجمعهما وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما نشرت صوراً أيضاً جمعت الأصدقاء وإحداهما كانت تذكارية وبها قالب حلوى مع أجواء مميزة وخاصة للاحتفال.

وتمنت نيكول سابا، لشقيقتها "نادين" عاماً سعيداً عليها، وطالبتها بأن تظل كما هي، ووصفتها بأنها أحلى أخت في الدنيا، فكتبت نيكول: "سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا جميل .. يا قمر يا أحلى أخت بالدنيا كلها خليكي دايماً حلوة مثل ما إنتي ومن جوه ومن بره العمر كله إن شاء الله بحبك".
وحرصت الفنانة اللبنانية ورد الخال، على تهنئة نادين سابا، شقيقة نيكول، بعيد ميلادها فكتبت من خلال تعليق لها قائلة: "سنة حلوة يا أحلى نادين اشتقنالك وإن شاء الله يارب الصحة وراحة البال"، بينما دونت العديد من الصديقات كلمات التهاني والمحبة لنادين سابا وسط تفاعل كبير من المتابعين، متمنين للشقيقتين أن تظل علاقتهما مميزة.
ومما جاء في تعليقات البعض: "محظوظة أختك فيكي"، و"نيكول يا قلبي"، و"لله يخليكون لبعض يا الله شو اشتقتلكون"، و"كل سنة وهي طيبة ويارب يخليكم لبعض ويحفظكم يا رب".
يذكر أن الفنانة نيكول سابا، أعلنت مؤخراً عن ظهورها في مسلسل "نقل عام"، كـ"ضيف شرف" دون أن تكشف تفاصيل بشأن الشخصية التي تجسدها أو عدد الحلقات التي ستظهر فيها، حيث نشرت صورة جمعتها بالفنان المصري محمود حميدة، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، معلنة أنها ستحصل ضيفة شرف في المسلسل وذلك في مفاجأة لجمهورها فكتبت: "صباح الخير.. نيكول سابا.. نقل عام.. ضيف شرف".

مسلسل "نقل عام" من كتابة ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وغيرهم من الفنانين.