رفعت المطربة اللبنانية ​نوال الزغبي​، منسوب التشويق بين جمهورها، بشأن فيديو كليب أغنيتها الجديدة "لسه باجي على بالك​"، وذلك من خلال نشرها صورة من أجواء الكليب عبر حسابها في "تويتر"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاءت صورة نوال الزغبي، وهي برفقة المودل الذي شاركها في الكليب، حيث جمعهما مشهد عده الجمهور رومانسياً للغاية، حيث كانت تقف في شرفة المنزل وخلفها المودل ويبدو أنهما كانا يتأملان أمراً ما سوياً.
وتفاعل المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة بشكل كبير، معبرين عن حماسهم لسماع الأغنية، وأشاروا من خلال التعليقات إلى أن الكليب يتحدث عن قصة حب رومانسية تجمع حبيبين، وهو ما بدا من خلال ما دونه البعض، فيما اتجه آخرون لمغازلة نوال وطلبوا منها سرعة طرح الكليب.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ومما جاء في التعليقات: "‏‎‎‎‎‎#لسه_باجي_على_بالك منتظرين وأحلى شي في الأغنية إنها بتنزل في وقت واحد الأغنية والكليب"، و"‏‎‎‎‎ايواااا شكلها قصه حب جايي على طريق حنشوف قصه يانونا؟"، و"‏‎‎‎‎نداء عاجل واستغاثة نظراً إلى ظروفنا المرهفة وانتظارنا الناري نتقدم بطلب إلى نوال الزغبي بسرعة نريد أغنية لأن صبر انتهى".
ويبدو أن العمل في مراحله الأخيرة تمهيداً لطرحه وهو ما بدا عندما نشرت نوال الزغبي، مقطع فيديو عبر حسابها في "تويتر" ظهرت فيه رفقة المخرج فادي حداد، وهما يتحدثان عن بعض تفاصيل العمل قبل أن يخرج للنور حيث تبين تشاورهما بشأن هذا العمل وسط موسيقى مميزة لفتت الأنظار.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ومؤخراً شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت به لقاء جمعها بالنجمين اللبنانيين وليد توفيق، ونجوى كرم، حيث كان الثلاثي في مقابلة ودية تحمل الكثير من المودة بينهما وكانوا يتبادلون الغناء سوياً، وسط تفاعل كبير من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي معهم.
وبعدها نشرت نوال الزغبي، صوراً من اللقاء بينها وبين نجوى كرم ووليد توفيق، من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، تاركة في تعليقها تقول: "أحلى جمعة مع شمس الغنية اللي بتشع جمال وطيبة وهضامة والنجم العربي رمز الأخلاق والذوق والتاريخ العظيم وليد توفيق".

وانطلقت رحلة "ستارز أون بورد" من ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ووصلت إلى جزر الباهاما في الفترة من 12 وحتى 16 فبراير الجاري، وشارك فيها كل من راغب علامة، وملحم زين، ونجوى كرم، ووليد توفيق، ونوال الزغبي، وغيرهم من النجوم.