تفضل النساء، التغييرات الجديدة على المظهر بشكل مستمر، فهي أحد أفضل الطرق لتعزيز الثقة في النفس وتجربة أنماط جديدة قد تتحدث أكثر عن إبداعها وذوقها الشخصي.
ومع التقدم في العمر، نفضل دائمًا الظهور بمظهر شبابي متجدد، لإضافة المتعة على الحياة، ومن أحد الطرق التي تطبقها المرأة لذلك، هي تجربة تصفيف شعر جديدة تُحدث مظهرها مع السماح بالظهور بشكل شبابي أنيق.
لذلك، خلال هذه المقالة، سوف نستعرض لكِ أفضل 5 تسريحات أنيقة تجعلك أكثر شبابًا، تابعي القراءة وجددي شكلك فورًا.


1.العقدة العلوية
تجميع الشعر في هيئة عقدة علوية، هي واحدة من أفضل تسريحات الشعر المقاومة لتقدم في العمر، مما يمنحك بشكل طبيعي شد لطيف للوجه مع إبقاء شعرك بعيدًا عن وجهك لإظهار عظام وجنتيك، وهذا المظهر سوف ينعش وجهك بالكامل على الفور عن طريق شد بشرتك.
هذا النمط يبدو مذهلاً مع الحفاظ على بقية الماكياج رقيقًا وإبراز عظام الوجنتين من أجل توهج شبابي.

2.غُرة كثيفة
إذا كنتِ مستعدة لتجربة المزيد من التغيير، فإن إضافة غُرة كثيفة لمظهرك يمكن أن يساعد في تقليل ظهور تجاعيد الجبهة مع تنعيم مظهرك. 
هذه التسريحة الشبابية، تخفي منطقة الجبهة تمامًا، وبالتالي لا تظهر أي خطوط أو تجاعيد بها، وتمنح وجهك الشعور بالامتلاء وإضفاء مظهر منعش ومتوهج.

3.الشعر الفرنسي
اكتسح الشعر الفرنسي، قائمة الترندات الخاصة بتسريحات الشعر منذ بداية عام 2022، وذلك لأنها تسريحة شعر جريئة ومريحة وشبابية في نفس الوقت.
تمنحك تسريحة الشعر الفرنسي، إطلالة جذابة ومُرتبة، بجانب المظهر الشبابي والمتوجهة، لذا يوصي خبراء الشعر باعتماد هذه التسريحة، إذا كنتِ تحاولي الظهور بإطلالة أكثر شبابًا في أي مناسبة خاصة لكِ.

4.الضفائر الفرنسية
بالنسبة للسيدات ذوات الشعر الطويل، يمكن للضفيرة الفرنسية بقليل من الملمس الإضافي أن تقطع شوطًا طويلاً في الوقت الحالي لإضفاء مزيد من الجاذبية. 
الملمس هو المفتاح لمنح مظهرك بعض النعومة، لذا اعتمدي مظهر شعرك الطبيعي، باستخدام رذاذ الماء وإدخال بعض وصلات الشعر الفردية من أجل الطول والامتلاء، سيعزز تجديل شعرك ذلك المظهر الشاب، مما يتيح لك الشعور على الفور بأفضل ما لديك.

 

5.الغُرة القصيرة
تضيف الغُرة القصيرة الناعمة، بعض الجاذبية والإثارة على إطلالة النساء، وفي نفس الوقت تمنح مظهرك شباب متجدد، لأنها تبرز عظام الوجنتين، وتعطيك خيارات لا حصر لها سواء كنت تريدين جعل شعرك مشدودًا إلى الخلف أو لأسفل وفضفاض".