لطالما خطفت النجمة المصرية روبي الأنظار، بإطلالاتها التي تتراوح بين الراقية والجريئة، وتمكنت من أن تتصدر حديث وسائل التواصل الاجتماعي بجلسات التصوير التي تتخذ في بعضها طابعاً غير مألوف.
وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت صاحبة أغنية "قلبي بلاستيك"، مجموعةً من الصور لها عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالات غريبةٍ لم نعتد عليها من النجمة الشابة، بدت في قسمٍ منها أقرب لشخصيات أفلام الرعب، حيث اعتمدت في التصوير على الأضواء الخافتة.
في حين بدت بالقسم الآخر شبيهةً بالشخصية الكرتونية "بوكاهانتس" التي ظهرت في أفلام "ديزني"، على حد وصف الجمهور.
ولم تُفصح روبي عن سبب قيامها بجلسة التصوير هذه، حيث لم تترك أي تعليقٍ على الصور تشير فيه إلى سر اعتمادها هذه الإطلالات، لتترك الجمهور في حيرةٍ من أمره، متسائلين ما إذا كانت تروج من خلالها إلى أحد أعمالها التي تعكف حاليا على تصويرها وخصوصا مسلسل "رانيا وسكينة" المتوقع عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، أو أنها تروج لأعمال أخرى.

ومن المعروف أن روبي تتعمد الظهور بشكلٍ مختلفٍ دائما، حيث لم تكن جلسة التصوير الأولى هذه الأولى من نوعها؛ إذ سبق وأن أثارت الإعجاب، عندما اختار إنهاء عام 2021 بجلسة تصوير، وصفها البعض بـ"الجريئة".
وقامت روبي حينها بمشاركة مجموعة من الصور، أطلت فيها بالملابس السوداء، وظهرت فيها وقد اتخذت وضيعات وزوايا تصوير مختلفة داخل منزلها.

ولم تترك الفنانة المصرية أي تعليق على تلك الصور، واكتفت بتقديم الشكر لفريق العمل الذي أنجز إطلالتها.
ووصف بعض المعلقين الإطلالة التي اعتمدتها النجمة في صورها بالـ "جريئة"، لكنهم أشاروا في الوقت نفسه، إلى أن مثل هذه الإطلالات ليست بالجديدة عليها، كونها تعتمد مثل هذا الستايل في حفلاتها الغنائية، وكذلك نشاطاتها بشكل عام.
وعلى صعيد نشاطها الفني، فإن روبي تستعد حاليا لبطولة مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم" والمكون من 10 حلقات للعرض على منصة رقمية، حيث من المقرر انطلاق تصويره بعد شهر رمضان.