تحظى إطلالات دوقة ساسكس ميغان ماركل بالكثير من الاهتمام والتركيز، حيث أصبحت في نظر الكثيرين أيقونةً للموضة بفضل اختياراتها الأنيقة والراقية وكذلك اختياراتها باهظة الثمن.

ويبدو أن عبارة "باهظة الثمن" كانت العنوان الأبرز في إطلالة ميغان التي أطلت بها أثناء تسلمها وزوجها الأمير هاري جائزة عن أعمالهما الإنسانية خلال حفل توزيع جوائز الجمعية الوطنية للنهوض بالملوّنين NAACP؛ إذ تُقدر إطلالتها بحوالي 270 ألف جنيه إسترليني (362 ألف دولار أمريكي).

وقد يظن البعض أن هذا المبلغ ضرب من الخيال، إلا أنه حقيقي، حيث ارتدت ميغان فستاناً جاء بدرجات اللون الأزرق، وتميز بقصته التي تكشف عن أحد كتفيها، وفتحة ساق عالية، وهو من توقيع المصمم كريستوفر جون روجرز، ويصل سعره إلى 2000 جنيه استرليني (2680 دولار أمريكي).

إقرأ أيضاً:  ذا روك يستعرض موهبة والدته في الغناء والعزف.. فما المناسبة؟
 

واختارت ميغان أن تكمل أناقتها بإكسسوارات تبلغ قيمتها 7000 جنيه إسترليني (9382 دولار أمريكي) إذ انتعلت حذاءً من العلامة التجارية "أكوازورا"، وهي علامة الأحذية المفضلة للدوقة.

وجاء هذا الحذاء مرصعاً بحوالي 105 حبات من الكريستال يصل سعره إلى 930 جنيه إسترلينيا (1246 دولارا أمريكيا).

في حين تزينت بأقراط من العلامة التجارية Alexis Bittar، من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطا، يصل سعره إلى 200 جنيه إسترليني (268 دولار أمريكي)، واختارت لمعصمها سوار الحب من كارتييه الذي تبلغ قيمته 5900 جنيه إسترليني (7900 دولار أمريكي).

كما ارتدت أيضاً سوار حماتها الأميرة الراحلة ديانا، المرصع بأحجار زرقاء، والذي ارتدته لأول مرة خلال جولتها الملكية في أستراليا مع الأمير هاري عام 2018.

أما القطعة الأغلى والتي صنعت هذا الفارق الضخم في سعر إطلالتها، فقد كان خاتم خطبتها البالغ سعره 260 ألف جنيه إسترليني (348 ألف دولار أمريكي) والذي صممه الأمير هاري بالاشتراك مع الصائغ كليف أند كومباني Cleave and Company باستخدام حجر ألماس من بوتسوانا وحجرين آخرين أصغر حجماً من مجموعة والدته الأميرة الراحلة.