بعد غياب طويل امتد لأكثر من عامين عن مشاركتها في مسلسلات رمضان، تعود الفنانة المصرية ريم مصطفى بدور البطولة المطلقة للمرة الأولى منذ بدء مسيرتها في عالم التمثيل وذلك من خلال مسلسل "دوبامين" المنوي عرضه خلال موسم الدراما الرمضانية هذا العام. وأعلنت ريم مصطفى بدء تصوير المشاهد الأولى في المسلسل الذي كتب نصه محمد جلال، ويتولى إخراجه رؤوف عبد العزيز.

وحسب ما رشحت مصادر داخل العمل فإنه لن يكمل أيام رمضان بشكل كامل وسيتكون من 15 حلقة فقط، وهو ما يرجح عرضه عبر إحدى المنصات التي تقوم بعرض المسلسلات التي تقل عن 30 حلقة مع بقاء احتمالية بثه عبر واحدة من الفضائيات واردة.

وإلى جانب البطولة المطلقة، يشارك نخبة من نجوم مصر في المسلسل، ومن أبرزهم الفنان محمد كيلاني، والفنانة بسنت شوقي، وباسل الزارو وإسراء رخا وتيام مصطفى قمر.

إقرأ أيضاً:  خلاف أشرف زكي وزوج منة عرفة ينتقل إلى ساحات القضاء
 

ولا يعتبر هذا العمل هو الوحيد الذي تقدمه ريم هذا العام، فعلى عكس الأعوام السابقة، يعتبر عام 2022 مليئاً بالنشاطات الفنية التي تقدمها الفنانة المصرية، وكان آخرها الانتهاء من تصوير مسلسل "ثمانية" والذي سيتم عرضه في ثمان حلقات، وتقدم النجمة المصرية دور البطولة النسائية، ويشاركها في بطولة العمل كل من (أسر ياسين، وخالد الصاوي)، بالإضافة لوجود عدد كبير من ضيوف الشرف منهم فنانون عرب، والمسلسل من تأليف رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ في اول تجربة تأليف دارمي يخوضها وسيتم عرضها عبر منصة شاهد خلال ثمان حلقات.

وتشارك ريم مصطفى كذلك في الفيلم الكوميدي (الجواهرجي) الذي أوشك تصويره على الانتهاء، وهو من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، والفيلم من إخراج اسلام خيري.

كما تستعد النجمة المصرية للمشاركة في الفيلم السينمائي (جروب الماميز) للمخرج معتز التوني وبطولة بيومي فؤاد، وغادة عادل، وهو العمل الذي وصف بانه فيلم لايت يهدف لرسم الابتسامة والفرح على وجوه المشاهدين، وتتمحور قصته حول ثلاث أمهات يتعرضن لبعض المواقف في حياتهن وكيفية معالجة هذه المواقف.