تحل "سوبر ستار العرب" النجمة الأردنية ديانا كرزون، ضيفة على الحدث العالمي "Miss Middle East" الذي يقام يومي الـ 9 و الـ10 من شهر مارس الجاري، في دبي.

ويهتم الحدث بعرض أحدث صيحات الأزياء والموضة، حيث سيتم اختيار أفضل عشر عارضات أزياء من قبل أعضاء مختصين بالموضة والجمال من مختلف أنحاء العالم.

وتم اختيار وجوه فنية واعلامية ورياضية من مختلف أنحاء العالم، ليكونوا ضيوف شرف على المناسبة، إضافة إلى كرزون، منهم: مايك تايسون، منهاز أفشار وكيت تاينس وفنست دي بول ومايا دياب وفارس كرم وسميرة سعيد ووليد توفيق وجان أرجو ومصطفى صندل وعبدو شاهين وفهمي نوحي.

وأعربت كرزون في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن سرورها بتواجدها في حدث عالمي مختص بالجمال والموضة، وقالت: "دبي مدينة مزدانة دوما بالجمال والأناقة، وليس غريباً عليها احتضان حدث عالمي يؤكد ريادتها العربية والعالمية".

إقرأ أيضاً: هكذا تحافظ كارمن لبس على شبابها ونضارة بشرتها
 

على صعيد آخر، احتفلت كرزون في العاصمة الأردنية عمان بالإطلاق الرسمي لمجوعتها الجمالية (LADY D) و(BABY D)، المخصصة للأم والطفل، مشيرة إلى أن قرارها بإطلاق منتجات جمالية للأم والطفل، كان صعباً واستلزم منها تفكيرا عميقا، حتى استقرت على الشكل والطريقة التي تطلق فيها ما تراه مناسباً للأمهات والأطفال من منتجين يتشكلان من مواد طبيعية، وبالأخص من أملاح البحر الميت التي لا تتواجد سوى في وطنها الأردن، كما أنهما يلائمان بشرة الاطفال والسيدات معا.

وخلال الحفل الذي تميز أيضاً بحضور أطفال محبين لسوبر ستار العرب، كانت اللمسات الجمالية حاضرة في المناسبة التي زينتها كرزون بطقم أبيض مُطعم بالفرو الدافئ، وقالت فيها أن الجمال الذي يظهر على وجوه الناس؛ ينبع من دواخلهم ويشع من وجوههم.

كما تواصل كرزون نشاطاتها الفنية، فعلى جدولها المزدحم إحياء حفلات في جمهورية الدومنكان وقبرص إضافة إلى جولة في الولايات المتحدة الأميركية ومشاركة في مهرجان بابل في العراق، فضلاً عن تحضيرها لإطلاق أغنيتين جديدتين واحدة باللهجة المصرية والأخرى باللهجة اللبنانية، ستكونان بحوزة الجمهور في عيد الفطر السعيد.

يذكر أن آخر أعمال كرزون كانت أغنية باللهجة العراقية بعنوان "هيه على الله" من كلمات عباس عبدالله وألحان كرار شريف وتوزيع موسيقي ميثم علاء الدين.