ما زالت احتفالات عيد ميلاد "سعد" ابن خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية سارة الودعاني قائمة٬ فبعد أن احتفلت والدته بعيده الثالث بطريقة مميزة وحققت حلمه بأن يكون شرطياً٬ أقامت الودعاني حفلاً ثانياً لابنها وهذه المرة في مدرسته.

وشاركت الودعاني متابعيها على "سناب شات" بفيديوهات من داخل مدرسة سعد٬ حيث فاجأته بعيد ميلاد ثانٍ٬ وأقامت حفلاً مميزاً له ولأصدقائه.

وطغت زينة "الرجل العنكبوت- سبايدرمان" باللونين الأحمر والأزرق على الديكورات والبالونات وكذلك على الحلويات وقالب الكيك٬ كما ارتدى سعد بدلة سبايدرمان الشهيرة٬ وبدا في غاية السعادة وسط أصدقائه الذين رقصوا وتناولوا الطعام واستمتعوا بوقتهم.

وكانت "سكرة" شقيقة سعد الصغيرة ملكة الحفلة حيث ظهرت مرتديةً فستاناً باللون الأبيض وتمايلت ولعبت ببراءة مع الأولاد.

وكانت الودعاني قد احتفلت بعيد سعد بطريقة مبتكرة وغريبة وخارجة عن المألوف٬ حيث حققت أمنية "سعد" بأن يكون شرطياً٬ واحتفلت بعيده في مكتب للشرطة زينت أرجاءه خصيصاً له وحمل اسمه "مركز شرطة سعد".

وظهر سعد مرتدياً بدلة شرطي٫ وجلس وراء المكتب وبدأ بلعب دوره باحترافية وكأنه شرطي حقيقي وراح ينجز المعاملات العالقة ويمضي عليها. وحرصت الودعاني على أن تكون ملفات القضايا على مكتب سعد تحمل عناوين خاصة وطريفة مثل قضية "تسلط سكرة على أهل البيت" وقضية "اختفاء لعبة سعد" وكذلك بيان بلاغ لإيجاد شقيقته "سكرة".

وعلقت سارة على عيد سعد بالقول: "بمناسبة مرور 3 سنوات خدمة في هذه الحياة العظيمة".

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون ضيفة شرف «Miss Middle East» في دبي
 

وتزين قالب كيك عيد ميلاد سعد بصورة له وهو مرتد بدلة عسكرية وسط احتفال عائلته به٬ وتلقى الكثير من الهدايا التي أفرحته منها سيارة شرطة قادها متجهاً إلى متجر شقيقته التي أعدت لها والدتها محلاً يحمل اسمها "دكان سكرة" تبيع فيه السكاكر والتشيبس والحلويات.