كعادتهما في إثارة الجدل أعلن الممثل الشاب محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة عن انفصالهما للمرة الثانية. وكتب زوج منة عرفة السابق عبر خاصية "ستوريز" بحسابه في انستغرام: "تم الانفصال والحمدلله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني".

وأوضح محمود المهدي أن سبب الانفصال يعود لوقوفه ضد الفساد وكتب:" ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمدلله".

ويأتي هذا الانفصال بين منة عرفة ومحمود المهدي الثاني بعد 4 أشهر من إعلانهما الانفصال سابقا، وهو ما لم يستمر سوى لمدة 3 أيام، أعلنا بعدها عودتهما لبعضهما واستعدادهما لإقامة حفل زفافهما خلال شهر ديسمبر 2021، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وكتب محمود المهدي وقت الانفصال الأول معلناً طلاقه عن منة عرفة: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وأكدت منة عرفة خبر الانفصال، وقالت إن كل شيء قسمة ونصيب، ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي تلا الانفصال، ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق.

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال بيومين فقط، خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

يذكر أن منة عرفة اعتادت وزوجها إثارة الجدل، وتصدر مؤشرات البحث "التريند" في الأيام الماضية بسبب تصريحاتهما عن الأخلاق والمشاهد الجريئة بالأعمال الدرامية.

كما هاجم محمود المهدي الفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

وكان أعلن أيضاً الممثل الشاب محمود المهدي اتخاذه الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية المصرية الدكتور أشرف زكي ومقاضاته بعدما وصفه أشرف زكي بالنكرة.