سجل النجم المصري أحمد مالك حضوره في عرض الأزياء الإيطالي الشهير "غوتشي" ليكون الفنان الوحيد من منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي الذي يتواجد في هذا الحدث العالمي الذي اقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.

وافتتحت عروض الأزياء يوم الجمعة الفائت الموافق 25 فبراير بحضور حشد من أهم النجوم على مستوى العالم ومن أبرزهم ريهانا، وجاريد ليدو بالإضافة لبطلة التنس العالمية سيرينا ويليامز.

واختتمت فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو مساء أمس الإثنين، وهو العرض الفعلي الأول  لدار غوتشي في أسبوع الموضة منذ اكثر من عامين، بعد أن اجبرتها جائحة كورونا على التحول لتقديم عروضها إلكترونياً.

ويعتبر عرض الأزياء الإيطالي واحداً من أهم الأحداث التي يشارك بها مالك هذا العام، وذلك بعد ترشحه لجوائز الأكاديمية الأسترالية للفنون والتلفزيون في نهاية العام الفائت عن دوره في الفيلم الأسترالي العالمي (حارس الذهب) وتعتبر مشاركته بهذا العمل اول تجربة عالمية يخوضها مع المخرج رودريك مكاي، وقد شهدت عروض الفيلم حضوراً جماهيرياً كبيراً بعد عرضه في دور السينما المصرية والإماراتية في ذلك الوقت.

وقدم احمد مالك نشاطاً فنياً كبيراً في العام الفائت وقد حقق مسلسله الأخير (بيمبو) والذي عرض عبر منصة شاهد مشاهدات كبيرة جداً، كما شارك ببطولة فيلم (قمر 14).

ويستعد النجم الشاب هذا العام بدء عرض مسلسل "تحقيق" للمخرج هادي الباجوري المنوي عرضه عبر منصة  الرقمية بالإضافة لفيلم  The Swimmers للمخرجة سالي الحسيني وبطولة كل من علي سليمان وكندة علوش كما ينتظر فيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، والذي يشارك بطولته مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز في واحد من أهم إنتاجات شركة سينرجي وأضخم إنتاجات السينما المصرية.