لا تخفي النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل تفاصيل حياتها التي تعيشها برفقة زوجها الفنان المصري تامر حسني، عن محبيها وجمهورها الذي يتابعها عبر إنستغرام.

وقبل ساعاتٍ قليلة، شاركت بوسيل مجموعة من الصور لها ضمن جلسة تصويرٍ عقدتها برفقة حسني، ظهرت في إحداها وهي تجلس إلى جانب تامر وتمسك بيده، في حين ظهرت في أخرى وهي تقف لوحدها.

وبحسب التعليق الذي تركته بسمة على الصور، فإنَّ جلسة التصوير هذه التقطت في الكويت، حيث أحيا تامر حسني حفلاً غنائياً في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ضمن فعاليات موسم ربيع الكويت 2022.

ويبدو أن الجمهور فهم من الصورة التي ظهرت فيها بسمة وهي تمسك بيد زوجها، بأنها أرادت توجيه رسالةً قوية لمواطنتها الفنانة المغربية جليلة، بعد التصريحات التي أطلقتها مؤخراً، وقالت فيها أن تامر وبوسيل لا يعيشان في البيت نفسه وأنهما منفصلان، وأن بوسيل أرادت بهذه الصورة تحديدا نفي كل تلك المزاعم عن "نجم الجيل" وعنها.

وكذلك قامت بسمة بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، والتي أوضحت من خلالها تواجدها ضمن الحضور لتدعم زوجها أثناء غنائه.

وعلى صعيدٍ متصلٍ بالحفل، نشر المغني الكويتي إبراهيم دشتي عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يشارك الفنان المصري الغناء خلال الحفل، وترك عليه تعليقا قال فيه: "تمورة (تامر) كانت ليلة جميلة نورت بلدك الثاني الكويت بين أهلك وجمهورك وحب الناس مش من فراغ كنت مسك الختام وشكرا على أغنيتي".

يُذكر أن "نجم الجيل" مشغول حاليا باستكمال تصوير فيلمه الجديد "بحبك"، حيث أعلن في وقتٍ سابق عن انضمام الفنانة هدى المفتي لأسرة الفيلم.

ونشر تامر حسني عبر إنستغرام، مقطع فيديو يوثق من خلاله لحظة توقيع هدى على عقد انضمامها للفيلم، وعلّق عليه بالقول: "انضمت اليوم لأسرة فيلم "بحبك"، الفنانة هدى المفتي… نورتِ الفيلم يا هدى وكلنا نبارك لكِ".