لأول مرة تقرر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التعاقد مع مديرة أعمال سيدة بعد تعاونها مع عدد من مديري الأعمال من الرجال، كان آخرهم الإعلامي ومذيع الراديو كريم الحميدي والذي كان خرج لتوضيح حقيقة حلقها لشعرها بعد تعرضها للضرب من زوجها السابق حسام حبيب، نافياً صحة تلك الشائعة.

ووقعت شيرين عبد الوهاب مع المنتجة سارة الطباخ لإدارة أعمالها، الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى وبعد غياب لأكثر من أربعة أشهر أعلن الفنان حسام حبيب عن طرحه ألبوم غنائي جديد وذلك عبر خاصية الستوريز بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نشر صورة اثناء مرحلة التحضير وكتب: "جمهوري العزيز، بعد غياب طويل كنت بحضر لألبوم جديد قريباً هشاركوا معاكوا".

وتعد رسالة حسام حبيب للجمهور هي ظهوره الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، حيث التزم الصمت عقب إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقهما في شهر ديسمبر الماضي.

الجدير بالذكر، أنه بعد 4 سنوات من الزواج أعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها عن حسام حبيب من خلال بيان صحفي تضمن: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأشارت شيرين في بيانها: "إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".