كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا عن بعض التفاصيل الخاصة بتصوير مسلسلها الجديد "سنوات الجريش"، والذي تشارك فيه بالموسم الدرامي الرمضاني المُقبل.

ومن بين تلك التفاصيل التي كشفتها النجمة اللبنانية، هو زيادة وزنها في المسلسل، حيث نشرت مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، تركت عليه تعليقا، جاء فيه: "إذا شفتوني نصحانة بالمسلسل هلق بتعرفوا السبب".

وأظهر الفيديو مجموعةً من الملابس، والتي قالت عنها ستيفاني أنها السبب في زيادة وزنها، حيث تضطر أن ترتديها يومياً تحت ملابس الشخصية التي تؤديها، وذلك نظراً لبرودة الجو، حيث تعكف حاليا على استكمال مشاهد المسلسل في إسطنبول.

كما نشرت مقطع فيديو أرفقته بأغنية " Bella Ciao" الشهيرة، كشفت فيه عن لباسها العسكري الذي ستُطل به بالمسلسل.

وقبل أيام، كشفت ستيفاني أيضا عن خضوعها لتدريباتٍ قتالية، من أجل التمرن على أداء بعض مشاهدها في المسلسل، حيث أوضحت في مجموعةٍ من مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، أنها ستخوض في المسلسل معارك قتال عديدة منها ما سيكون فرديا بالأيدي، ومنها ما سيكون مواجهات بالأسلحة.

ومسلسل "سنوات الجريش" هو عمل تاريخي، يحكي قصصاً من الحرب العالمية الثانية، وهو من إعداد سامي العلي، تأليف سيناريو وحوار محمد النابلسي، إخراج مناف عبدال، وإنتاج مشترك لمؤسسة دبي للإعلام ومدينة عجمان الإعلامية الحرة.

ويُعد هذا العمل الدرامي لستيفاني الذي تجتمع فيه مع عدد من نجوم الخليج والوطن العربي، وعلى رأسهم: حياة الفهد، حبيب غلوم، ليلى السلمان، حسن البلام، سعود بوشهري، فيصل فريد.

وكانت النجمة الكويتية حياة الفهد قد أعلنت في سبتمبر الماضي عبر حسابها في انستغرام، عن البدء بتصوير المسلسل، حيث كتبت على "بوستر" العمل: "رحلتنا القادمة بإذن الله إلى الماضي، مسلسل سنوات الجريش، لنروي لكم قصة من الواقع، ولنقول لأبنائنا وأحفادنا إن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبداً، وإن الحروب مأساة على البشرية، فنحن الآن في نعمة وأمن وأمان، نحمد الله على كل شيء، ونسأل الله التوفيق لطاقم العمل".