بعد غياب طويل عن إصدار الأغنيات، أطلق الفنان اللبناني فارس كرم أحدث أغانيه المصورة "ع موعدنا ولا شو" لتكون عنواناً لعودته للساحة الفنية، بعد احتجاب عن إصدار الأعمال الغنائية بسبب جائحة كورونا.

الأغنية التي كتبت كلماتها حياة إسبر ولحنها فضل سليمان ووزعها موسيقياً عمر صباغ، تولى إخراجها جو بوعيد، وحملت قصة كوميدية فكاهية تناسب موضوع الأغنية وفكرتها، التي تنتمي للون الغنائي الذي يقدمه كرم واشتهر به.

وكشف كرم لـ"زهرة الخليج"، أن أغنية "ع موعدنا ولا شو"، هي واحدة من أربع أغنيات يتضمنها "الميني ألبوم" الجديد من إنتاج روتانا، وستصدر الأغنيات المتبقية تباعاً بواقع أغنية كل أسبوع.

ويتعاون كرم في الألبوم مع حياة إسبر وفضل سليمان في أغنيتين، وأغنيتين من كلمات وألحان فارس اسكندر، فيما وزع أغاني الألبوم موسيقياً المايسترو عمر صباغ.

على صعيد آخر، يغادر كرم بيروت مساء اليوم الأربعاء إلى الولايات المتحدة الأميركية، للقيام بجولة حفلات فنية يُحيي خلالها ثماني حفلات يلتقي فيها جمهور الجاليات العربية هناك، يبدأها في دلاس يوم 4 مارس، وفي هيوستن يوم 5 مارس، وفي ديترويت يوم11 مارس، وفي نيوجيرسي يوم 12 مارس، وفي كليفلاند يوم 18 مارس، وفي لاس فيغاس يوم 19 مارس، وفي اريزونا يوم 25 مارس، ويختتم الجولة في أولاندو يوم 26 مارس.

رابط انستغرام من صفحة فارس كرم يروج لأغنيته الجديدة