يواصل الفنان الكويتي داوود حسين تصوير مشاهده في مسلسل "عين الذيب"، الذي يخوض به غمار المنافسة الرمضانية. ويقدم حسين في المسلسل شخصية رجل شرير يستلذ في تعذيب من حوله. ويقول حسين لـ"زهرة الخليج" أن شخصيته في العمل ترمز إلى فراسة الذئب النابعة من سجيته المفترسة، واقتران ما يفعله بالخطر الذي يحيط بمن حوله.

ويشارك إلى جانب حسين في المسلسل الذي كتبه جمال الصقر ويخرجه محمد القفاص، الفنانون: ابراهيم الزدجالي وسناء بكر يونس وشيماء سبت وريم ارحمة وفاطمة عبد الرحيم.

على صعيد آخر، رد حسين سبب غيابه مؤخراً عن تقديم الأدوار الكوميدية في الدراما والسينما وخاصة تقليد الشخصيات الشهيرة، إلى تشبعه منها، شارحاً: "حققت نجاحاً كبيراً فيما قدمته سابقاً، لكنني توجهت في السنوات الأخيرة للدراما كوني شعرت بأن لدي مساحات لم أقدمها في مسيرتي، فأنا خريج معهد فنون مسرحية وتمثيل وإخراج، ولدي القدرة على تقديم الدراما بكافة أشكالها، كما أن قصة التقليد أصبحت صعبة قليلاً، لأننا صرنا عرضة للكثير من الخصام من قبل من نقلدهم، ولكوني إنسانا مبتعدا عن المشاكل ولا أفكر سوى بعملي فقط، قررت الابتعاد عما يؤثر عليّ سلباً".

ويفسر حسين، سبب تصدر الفنانات لبطولة معظم الأعمال الدرامية الخليجية، بقوله: "كثيراً ما أسمع من نقاد واعلاميين عرب هذا الرأي، وباعتقادي أن سبب توجه المنتجين وكتاب السيناريو لجعل النساء بطلات معظم المسلسلات، هو أن معظم جمهور الفضائيات من النساء وهذا ما يساعد في رفع نسب المشاهدة".

ويلفت حسين النظر أنه حاول أن يسبح ضد التيار مقدماً مسلسلات مثل: "درويش، كريمو، الفطين"، ويضيف: "بصراحة، لم أتمكن من التغلب على الموجة الدرامية النسائية وأعترف بأن النساء هن السائدات درامياً، وبالنهاية كل منتج يبحث عن تسويق أعماله".