شوق الفنان المصري احمد سعد جمهوره لأغنيته الجديدة (بنادي عليك) ثاني أغاني البومه الجديد (وسع وسع)، وذلك من خلال نشره مقطعاً من الأغنية عبر حسابه على انستغرام، وأعلن سعد ان العمل سيكون متاحاً امام الجمهور تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

وسبق وان طرح النجم المصري الأغنية الأولى من الألبوم قبل ستة أيام وحملت اسم (عليكي عيون)، وتصدرت الترند إثر تحقيقها لأكثر من ستة ملايين مشاهدة عبر منصة يوتيوب.

وأعلن النجم المصري عن سعادته الكبيرة بكم المشاهدات للأغنية وتصدره ترند الأغاني في يوتيوب قائلاً: "والحمد لله أول مرة أغني في حياتي نصها ترند 1 وكلها ترند واحد تاني خاص بفضل حبكم ليا شكراً جمهوري الحبيبي".

وكان سعد قد أحيا قبل عدة أيام حفلاً جماهيرياً كبيراً في أحد الفنادق وعبر عن فرحته العظيمة بترديد جميع أغانيه من قبل الجمهور. مشيراً إلى ان الجمهور يحفظ أغانيه الجديدة أكثر منه.

وتزوج الفنان المصري احمد سعد قبل عدة أشهر بعارضة الأزياء علياء بسيوني، التي أعلنت قبل شهر عن حملها بطفلها الأول، وهو ما دفعه لمشاركة جمهوره ومحبيه معرفة جنس المولود، بعد ان قام بتصوير فيديو مع زوجته وهما يطيران فوق الأرض داخل منطاد ويريدان كشف جنس مولودهما الذي تبين انه انثى وعلى الفور أعلن سعد انه كان يرغب بان يكون مولوده الأول انثى فكتب معلقاً على الفيديو: "الحمد لله الذي رزقني ما أحب بنت الحمد لله"

اكتسب احمد سعد شهرته الكبيرة من خلال تقديم أغاني الأفلام والمسلسلات، وكان من أشهرها: البرنس، والشبح ودكان شحاته، وملوك الجدعنة ومملكة الجبل وغيرها الكثير، كما سبق وان خاض تجربة التمثيل في مسلسل احنا الطلبة وفيلم على وضعك.