دائما ما تختار النجمات الظهور بإطلالاتٍ باهظة الثمن، أو اختيار قطعة مميزة لارتدائها، وهذا ما فعلته النجمة المصرية دينا الشربيني في آخر صورةٍ لها نشرتها عبر حسابها في إنستغرام.

وأطلت النجمة المصرية في الصورة التي التقطتها أمام المرآة، بملابس كاجوال، نسقت معها حقيبة أنيقة من تصميم دار Fendi للأزياء، تُسمى Sunshine Shopper، وتأتي باللونين البني والرمادي.

وتتميز هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من الجلد، ومطبوعٌ عليها حروف FENDI ROMA بمظهر الثعبان، ويصل سعرها إلى 2600 يورو أي ما يعادل 2890 دولارا أمريكيا.

ولاحقاً لهذه الصورة، أثارت النجمة المصرية حيرة جمهورها بصورةٍ ظهرت فيها وهي تقف بمعطف باللون الأزرق في أجواءٍ تشبهُ إلى حدٍ بعيد أجواء مسلسل "لعبة الحبار" الشهير، الأمر الذي جعل البعض يتوقع بأن دينا تشوق لعملٍ ستظهر به قريبا.

وعلى صعيد أعمالها، فإنَّ النجمة المصرية تنتظر بفارغ الصبر عرض مسلسلها "المشوار"، الذي تنافس به الأعمال الدرامية في شهر رمضان، برفقة زميلها الفنان محمد رمضان.

وكان رمضان قد وثّق صورةً جديدةً له مع الشربيني من كواليس تصوير المسلسل، علقت عليها، بالقول: "الرفاق حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون... المشوار ماذا يكون ثقة في الله نجاح يليق بكم".

ومسلسل "المشوار"؛ عمل درامي تشويقي من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، ويشارك في البطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، ندى بسيوني وغيرهم.

وسيكون هذا المسلسل هو التعاون الفني الثاني بين الشربيني ورمضان، بعد أن ظهرا في بطولة "جواب اعتقال "، وهو فيلم تشويقي تدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة.