حرصت كل من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر على حضور معرض العطور المقام بالعاصمة السعودية الرياض.

ووثقت إلهام الفضالة عبر حسابها بتطبيق سناب شات لحظة وصولها للرياض بصحبة زوجها، وظهر كيف تجمهر حولهما الجمهور للترحيب بهما واستقبالهما والتقاط الصور التذكارية معهما بالإضافة إلى هتافات وصياح الإعجاب.

وانتشر الفيديو الذي نشرته الفضالة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أثار الجدل واستياء البعض من هذا التجمهر خاصة في ظل تحذيرات وزارة الصحة من التجمعات والزحام بسبب فيروس كورونا.

وكان من ضمن التعليقات على الفيديو "الشيء المحزن أن أغلب المتجمهرين والمهووسين بالسلام والتصوير مع الفنان والفنانة هم أشخاص بالغون وراشدون بل إن البعض منهم قد يكونوا آباء وأمهات".

يشار إلى أن حرص عدد كبير من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا على زيارة معرض العطور بالرياض وكان أبرزهم فوز الفهد، ويعقوب بو شهري، وبدور البراهيم، والدكتورة خلود وزوجها أمين، ورهف القحطاني الشهيرة بلقب "وذ نكهة".

جدير بالذكر أن إلهام الفضالة، وشهاب جوهر أثارا الجدل الفترة الماضية بعد انفصال النجمة الكويتية عن زوجها السابق خليل التميمي وارتباطها بشهاب جوهر، وهي الزيجة التي أثارت الجدل وعرضت الزوجين لهجوم واسع.

فبعد أن أعلن شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما قائلاً إنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل، مشيراً إلى أنه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، وأنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر.