صرحت الفنانة السورية جيني إسبر عن امنيتها الوحيدة المتبقية لها في هذا العام وهي السلام. وقالت جيني إسبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها: "الأمنية الوحيدة المتبقية لي في هذا العالم الشرس هي السلام". ويأتي تصريح إسبر هذا بالتزامن مع الاحداث والصراع الدائر في أوكرانيا وهو الأمر الذي دفع البعض لاعتبار ما كتبته رفضاً لهذه الحرب ودعوة إلى السلام في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك إسبر ارتباطاً وثيقاً بروسيا وأوكرانيا فهي من والدة أوكرانية توفيت في العام 2018 ونعتها بذلك الوقت بكلمات مؤثرة.

ورغم إفصاحها عن أمنيتها بطريقة جدية وحزينة، إلا ان المعلقين ذهبوا للتغزل بجمالها، فوصفها أحدهم بالباربي وآخر بالقمر وتغزل آخرون بفستانها الأزرق الموشح بالبياض وكالوا المديح لها، لاهتمامها الدائم بمظهرها وجمالها.

وتقضي جيني إسبر أوقاتها هذه الأيام في العاصمة اللبنانية بيروت بهدف تصوير مشاهدها من مسلسل "بيوت من ورق" الذي تشارك بطولته مع كل من سوزان نجم الدين ودانا جبر ويزن السيد من سوريا، بالإضافة إلى نخبة من نجوم لبنان ومنهم يوسف الخال وطوني عيسى وداليدا خليل وغابريال اليمين.

وكانت جيني قد تواجدت لفترة من الزمن في العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في المسلسل الكوميدي "جلطة"  بجانب مواطنها الفنان محمد خير الجراح وعدد من نجوم الأردن منهم أمل الدباس وزهير النوباني.

وتقيم جيني إبر عادة بين دبي ولبنان وسوريا وقد تم منحها الإقامة الذهبية في دبي قبل فترة من الزمن تقديراً لها على ما قدمته من أدوار فنية في مسيرتها الزاخرة.