بعد أن تساءل متابعوها عن سبب غيابها وعدم مشاركتها في فعاليات معرض العطور المقام في الرياض حالياً٬ كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل سبب عدم حضورها المعرض.

وأوضحت نهى في إجابتها على إحدى متابعاتها على "سناب شات" حول تغيبها عن المعرض٬ أنها تريد الابتعاد عن هذه الفعاليات لأنها تكون مليئة بالمشاحنات بين المشاهير وفيها طاقة سلبية٬ مشيرةً إلى أنها تحب الاستقلالية وتريد أن تكون مختلفة.

وقالت نهى: "فديتكم الجايات أكثر٬ أحتاج أبتعد عن اللوية هالفترة٬ لاحقين عالمعارك".

وتابعت: "من زمان الأجواء تكون مشحونة دائماً بين المشاهير في المعارض وللأسف يكون فيها طاقة سلبية كبيرة: اخترت الاختلاف لأني مليت٬ اخترت استقلاليتي وشغلي الخاص لأني أقدر أبدع فيه بهدوء بعيدا عن المشاحنات.. بالنهاية يهمني شغلي يتكلم عني".

من جهة أخرى٬ أجابت نهى على سؤال إحدى متابعاتها حول تجربتها مع "إبرة الظهر" الخاصة بالولادة٬ مشيرةً إلى أنها قامت بتجربتها في جميع ولاداتها وأنها لا تستطيع الاستغناء عنها ولا تلد بدونها قائلةً: "جربتها بكل ولاداتي: تهبل وارتحت عليها بس طلبي استشاري تخدير يعطيج ياها.. يكون عارف شغله ويعطي جرعة معقولة: ما أولد بدونها".

وتستعد نهى نبيل لوضع طفلها الرابع بعد أسابيع قليلة٬ حيث كشفت في أحدث صورها على "إنستغرام" أنها وصلت للأسبوع الـ34 من الحمل.

ولم تكشف نهى عن جنس مولودها في حين ينتظر جمهورها معرفة إذا كانت حاملا بصبي أو بنت على أحر من الجمر.

يذكر أن نهى أعلنت حملها بعد وصولها للشهر الخامس٬ وزفت الخبر لمتابعيها من خلال مقطع فيديو لها على حسابها في "إنستغرام" يظهر حملها وعلقت بالقول: ""في سر صغير أخفيناه الـ5 شهور اللي فاتت، الحمد لله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور (اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زيادة أو نقصان)".