لأول مرة في تاريخه، قام معهد «Pantone»، بدلاً من الاختيار من أرشيفه العريق، بابتكار لون جديد، يعكس المزاج الجماعي لكوكب الأرض، والذي سيهيمن على عام 2022، وأطلق عليه «Very Peri»، وهي درجة هجينة من الأزرق والأرجواني، ترمز إلى المستقبل، وتعد أسعد درجات الأزرق، وأكثرها دفئاً على الإطلاق. وقد انتقينا لكِ باقة من المستحضرات، بدرجات تقارب هذا اللون الجديد، لجمال عصري على خُطى «بانتون».

لشفتيك، اقتني قلم حمرة «Gucci Rouge à Lèvres Mat Lipstick» محدود الإصدار باللون الأرجواني الفاقع «Jenny Purple»، رقم 711، بأصباغ غنية، وشموع هلامية، تمنحك ملمساً مخملياً رائعاً. 

تساعدك لوحة الألوان الرباعية «Clinique All About Shadow Quad Eyeshadow in Going Steady» في تحديد عينيك، سواء على نحو طبيعي أو درامي، وتمتاز بثبات بودرتها، وخلوها من البارابين، والفثالات، والعطور.

 إذا كنت تبحثين عن ظلال أرجوانية تناسب السهرات ممتزجة بذرات ثلجية براقة، فيمكنك تجربة «Urban Decay 24/7 Eyeshadow in Set List»، وهي من الظلال المفعمة بالدفء فائقة الثبات.

«Boys Don’t Cry»، هو الاسم الذي اختاره Marc Jacobs لحمرة الشفاه «Enamored Hi-Shine Lip Lacquer Lipgloss» باللون البنفسجي الساحر، الفريد من نوعه. وهو ملمع مرطب، وملمسه فائق النعومة، يدوم حتى 5 ساعات فقط. 

لعينين مشرقتين، وزعي قطرة من كريم «Tatcha the Pearl» المخصص لإخفاء الهالات الداكنة، وهو غني ببودرة الحرير، التي تمحو أي أثر لتجاعيد حول العينين. 

عاشقات الظلال السائلة، تفتنهن «Armani Beauty Eye Tint Long-Lasting Liquid Eyeshadow in Garçonne»، التي تمتاز تركيبتها بخفة القوام والثبات حتى 16 ساعة، ويمكن استعمالها كظلال للجفنين، أو كمخطط للعينين. 

إليك هذا المستحضر النباتي الرائع «KVD Beauty Super Pomade Vegan Eyeliner, Shadow & Brow Pigment»، الذي يمثل 3 مستحضرات معاً، فهو مخطط للعينين، وظلال مدهش على الجفنين، ولرسم الحاجبين. انتقي اللون الأرجواني «Roxy Purple»، لأناقة عصرية. 

 بفصوص براقة بلون أحجار الجمشت البديعة، زينت «Guerlain» علبة قلم حمرة «Rouge G Stunning Gems Customizable Lipstick Case»، وأطلقت عليها «Amethyst Emotion»، على نحو مستوحى من فخامة المجوهرات. 

إذا كانت تجربة المستحضرات الجديدة تستهويكِ، فيمكنك الإقبال على بودرة الأظافر بديلة الأكريليك «O.P.I Powder Perfection Show Us Your Tips Dipping Powder»؛ لنرى كيف سيبدو لون زهرة «الونكة» (Periwinkle) على يديك، والذي سيدوم حتى 3 أسابيع.

لو أردت الحصول على درجة أرجوانية، فيمكنك الإقبال على ظلال «Sisley-Paris Les Phyto-Ombrés Eyeshadow»، التي تأتي على هيئة بودرة، تتحول عند ملامسة الجفنين إلى كريم. انتقي درجة «Sparkling Purple»، رقم (34).

مع مَقْدِم عام جديد، دللي ذاتك باقتناء «Foreo Luna 3 Plus» للتنظيف الحراري للبشرة، وتقشير الخلايا الميتة بلطف، ثم تدليك الأنسجة بتيارات متناهية الصغر لشدها، باللون البنفسجي، إذا كنت من ذوات البشرة الحساسة.