سربت خلال الساعات القليلة الماضية رفض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عرضاً مغرياً للظهور في أحد برامج المقالب الرمضانية الشهيرة وهو الخاص بالفنان رامز جلال.

وجاء المبلغ الذي عرضه رامز جلال على كيروش 500 ألف دولار ما يقارب 7 ملايين ونصف جنيه مصري.

وكشف الرقم المعروض على كيروش، الإعلامي المصري محمد شبانة والذي قال في أحد البرامج الرياضية إن رامز جلال يسعى للتفاوض مع عدد من نجوم الرياضة للظهور في برنامجه.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية إن كيروش رفض الظهور في برنامج رامز جلال، وأوضح: "رأى كيروش أن المنتخب مقبل على مرحلة حاسمة ومصيرية في تاريخه للتأهل إلى كأس العالم، وهي فترة تحتاج تركيزا من جميع الأطراف، كما أن الظهور في برنامج مقالب بعد انتهاء الدور الحاسم مهما كانت النتيجة فيه استهتار بمشاعر المصريين في حالة الإخفاق أو استغلال الإنجاز لتحقيق مكاسب خاصة في حالة التأهل".

وتابع شبانة: "يبحث القائمون على البرنامج التفاوض مع ضياء السيد أو وائل جمعة للظهور في رمضان المقبل، خاصة أن المنتخب سيكون حديث الشارع المصري حيث يتزامن انتهاء مرحلة الدور الحاسم مع بداية الشهر الكريم".

يشار إلى أن رامز جلال أكد أنه سيشارك ببرنامج للمقالب في رمضان 2022 قائلاً: "عندنا مقلب صغير أتمنى يعجب الناس"، وأعلن للمرة الثانية عن رغبته في أن يكون بين ضحايا مقلبه "فنان العرب" محمد عبده، إذ سبق وكشف عن هذه الأمنية أثناء حصوله على تكريم من حفل توزيع جوائز Joy Awards في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن رامز جلال قدم 11 نسخة من برامج المقالب وحملت عناوين بعض منها : "رامز قلب الأسد"، "رامز عنخ آمون"، "رامز ثعلب الصحراء"، "رامز تحت الصفر"، "رامز عقله طار"، "رامز بيلعب بالنار"، "رامز تحت الأرض"، "رامز قرش البحر"، "رامز في الشلال"، "رامز مجنون رسمي"، و"رامز واكل الجو".