عبر الفنان المصري يوسف الشريف عن حبه الكبير لزوجته الكاتبة إنجي علاء وذلك خلال الاحتفال الذي أقامه الشريف لها بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر الفنان المعروف بلقب العالمي نسبة إلى فيلمه الشهير، عبر صفحته الرسمية على موقع انستغرام عدداً من الصور التي جمعته بزوجته، وقد توسطتهما كعكة عيد الميلاد التي زينت صورتها، واحاطت بهما البلالين التي اختار لها جميعها اللون الأحمر تعبيراً عن حبه الكبير لها.

وارفق الفنان المصري عدداً من الصور التي تجمعها بها، مشدناً هذه الصور بعبارات مليئة بالحب فعلق قائلاً: "كل سنة وانت أجمل وأطيب وأرق ست في الدنيا، عقبال 1000000 سنة دايماً مع بعض"

من جهتها نشرت إنجي عدداً من المقاطع المصورة التي تبين كمية الحب الكبيرة التي تجمعها بزوجها وقد ظهرت في احداها وهي تطفئ الشموع على انغام صوت الشريف الذي غنى لها Happy Birthday.

كما أعادت انجي نشر العديد من التهاني التي قدمت لها من بعض الفنانات مثل درة وجمانة مراد ومي كساب وغيرهن الكثير.

وطالما أظهر نجم الدراما المصرية حبه الكبير لزوجته واستغل جميع المناسبات لإظهار عشقه لها، فكتب لهما في عيد زواجهما الثاني عشر: "انهاردة عيد زواجنا الـ 12.. 12 سنة عدّوا  كأنهم 12 دقيقة كل  سنة وأنتِ أحسن زوجة وأحسن أم في الدنيا"، ناشراً صوراً لهما تمثل كل واحدة منهن عاماً مضى على زواجهما.

وارتبط يوسف الشريف وانجي في العام 2012، وبقيت زوجته على مقربة منه حتى في عمله رغم عدم امتهانها للتمثيل فعملت على تأليف عدداً كبيراً من الأعمال التي كانت من بطولته مثل (لعبة إبليس) وآخر مسلسلاته (كوفيد 25)، كما عملت مصممة للأزياء في عدد كبير من الأعمال التي شارك بها يوسف كذلك ومنها القيصر، والصياد وغيرهما.

وكان لإنجي ظهوراً خاصاً في مسلسل (إسم مؤقت) وأدت فيه دور إعلامية مصرية ولم تكرر هذه التجربة بعد ذلك.

وعلى صعيد متصل أكد يوسف الشريف غيابه عن الدراما الرمضانية هذا العام مبرراً ذلك بأنه يريد العودة إلى السينما بعد غيابه عنها منذ العام 2018 عندما ظهر في فيلم (بني أدم).