لا يمكن أن تمر مشاركة الفنانة الكويتية أمل العوضي في معرض العطور بالرياض مرور الكرام، وقد تبقى عالقة في الذاكرة لفترة طويلة، وذلك بسبب الكم الهائل من الحضور الذين جاؤوا خصيصاً لمشاهدتها ومواكبة زيارتها إلى المعرض.

وحرصت العوضي على توثيق جميع لحظات مشاركتها في المعرض ابتداء من وصولها إليه، والمفاجأة التي كانت معدة لها بقيام أحدهم بإرسال مجموعة مميزة من باقات الورد وعليها هدية عبارة عن (دب) من القطن، وعلقت أمل أنها بمجرد أن رأت "الدبدوب" عرفت المرسل دون أن تصرح باسمه.

وكانت المفاجأة الكبرى قيام أحد معجبي الفنانة والإعلامية الكويتية بالتهديد بالانتحار في حال لم تقم بتصويره، وبدا صوت ذلك الشاب واضحاً خلال الفيديوهات التي وثقتها امل عن زيارتها للمعرض.

ولم تتوقف كلمات الإطراء والثناء من الحضور عليها وتغزلت بها إحدى السيدات واصفة إياها بأنها على الواقع أجمل من الصور.

وبعيداً عن الإعلام والفن باتت العوضي واحدة من أكثر الشخصيات متابعة في الوطن العربي ويتابعها أكثر من 4 مليون شخص عبر حسابها على انستجرام وغالباً ما يحيط بها المعجبون بأعداد كبيرة في مختلف المواقع التي تظهر بها.

وشهد معرض العطور في الرياض هذا العام منافسة من نوع مختلف كانت بطلاتها نجمات السوشيال ميديا العربيات اللواتي حضرن المعرض وأحدثن ضجة كبرى فيه، إلا أنهن وبنفس الوقت ساهمن بشكل كبير في انتشاره ومتابعته من خلال الفيديوهات التي يحرص هؤلاء المشاهير على توثيقها.

وإلى جانب امل العوضي فقد شارك في المعرض عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والفنانين ومن أبرزهم (الهام الفضالة وشهاب جوهر، وفوز الفهد، وكذلك شوق الهادي، بدر الشعيبي، وأيضاً نورة العميري، محمد الموسى، ، رند الشهيلي) وآخرون كثر.

هذا ويعد معرض العطور في الرياض أكبر ملتقى لدور العطور في الشرق الأوسط، ويجمع بين أفخم العطور العربيّة والعالميّة والبخور بمختلف أنواعه وروائحه.