لفتت النجمة هند صبري الأنظار إليها مؤخراً بإطلالاتها في مسلسل "البحث عن علا"، حيث تصدرت حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي لأناقتها واختياراتها المميزة.

وخلال الساعات الماضية، أطلت نجمة "عايزة أتجوز"، ببدلةٍ مزودة بـ "كاب" من العلامة التجارية "Honayda"، يصل سعرها إلى 910 دولارات، خلال حضورها حفل منتجات "غارنييه" للتجميل في المملكة العربية السعودية.

وعلى الرغم من أناقة صبري، إلا أن الجمهور اعتبر أنها وقعت في خطأ، أفسد جمال تلك الإطلالة، حيث نسقت البدلة مع توب باللون الأبيض وهو اللون الذي لم يتناسب ولون بدلتها القريب من درجات الزهر الفاتح، مشيرين إلى أنه كان يتوجب عليها أن تختار لونا غير الأبيض.

ومؤخراً، كشفت النجمة التونسية المقيمة في مصر عن أسرار تتعلق بحياتها الخاصة للمرة الأولى، منذ لحظات طفولتها الأولى حتى وصولها لعالم الشهرة.

وفي أحد لقاءاتها الإعلامية، استذكرت صبري طفولتها، التي قالت إنها كانت هادئة للغاية ولهذا تعرضت للصدمة عقب انفصال والديها، موضحة بأنها أصبحت تائهة وشعرت بالوجع.

وعن أسباب نجاح علاقتها بزوجها أحمد الشريف لما يقارب 14 عاماً، أوضحت صبري أنهما يعيشان على طبيعتهما بعيداً عن التمثيل أو الخداع، مؤكدةً أن زواجها الذي استمر لأكثر من 14 عاماً لم يكن سهلًا، حيث تعرضت للعديد من التحديات والأزمات.

وأكدت نجمة "البحث عن علا"، أن الكذب هو الصفة الوحيدة التي لا تسامح فيها ولا تقبلها مهما كانت التبريرات، مشيرة إلى أنه خط أحمر في علاقاتها بمن فيهم زوجها.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال هند صبري، مسلسل "البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل.

وأعادت فيه إحياء شخصية "علا عبد الصبور" التي سبق وأن قدمتها في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم عرضه في 2010، وانتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي "البحث عن علا" تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة.