يبدو أن النجمة الذهبية نوال الزغبي عانت مؤخراً كثرة الحديث عن اعتمادها لحذاءٍ واحد في أغلب إطلالاتها التي تنشرها عبر حسابها في إنستغرام، الأمر الذي دفعها للرد على الأمر من خلال تغريدةٍ لها، مستعينةً بالنجمة العالمية بريتني سبيرز.

وفي التفاصيل، فقد أعادت النجمة اللبنانية مشاركة تغريدةٍ، قال فيها صاحبها: "الذهبية الأميركية بريتني سبيرز تطلب من الجمهور التوقف عن مطالبتها بتغيير الشوز لأنه المفضل عندها.. نفس الموقف اللي صار مع الذهبية اللبنانية نوال الزغبي"، مرفقاً إياها بصورةٍ كانت قد نشرتها بريتني للدفاع عن ارتدائها الحذاء نفسه لأكثر من مرة.

واكتفت نوال الزغبي بالتعليق عليها بإيموجي التصفيق، في إشارةٍ إلى أنها أعجبتها، وأنها توافق على كل ما جاء في تلك التغريدة.

كما أعادت النجمة الذهبية مشاركة تغريدةٍ قال فيها صاحبها: "انا بشوف الناس الي بتركز على الشوز وعلى هل الأشياء ناس تافهة وكل حدا بيركز على الي ناقصوا والي ناقصوا حذاء يركز عليه"، معلقةً عليها بإيموجي الضحك.

وفي السياق ذاته، أعادت الزغبي مشاركة تغريدةٍ انتقدت فيها صاحبتها تعليق الناس على ارتداء نوال للحذاء نفسه، حيث قالت: "عنجد هلق عم تنتقدو نوال الزغبي لانها بتلبس نفس السكربينة على اكثر من فستان؟ انه انتو عندكن حذاء معين لكل قطعة ثياب بتلبسوها مثلا؟.. احكو عن فنها عن اغنياتها عن حفلاتها ونجاحاتها".

ومن الواضح أن هذا الحذاء هو المفضل لدى النجمة اللبنانية؛ إذ ترتديه في أغلب إطلالاتها، وهو من تصميم Saint Laurent، ويصل سعره إلى 1741 دولار أمريكي.

وعلى صعيدٍ آخر تستعد الفنانة اللبنانية لإطلاق أغنية "لسه باجي على بالك" خلال الساعات القليلة القادمة، وهي من ألحان عمرو مصطفى.

كما تستعد لإحياء حفل مشترك مع الفنان عبد الله الرويشد، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت؛ إذ أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تفاصيل الحفل المرتقب يوم 11 مارس/آذار الجاري.