وثّق مقطع فيديو غيرة أمين الغباشة زوج الفاشينيستا الكويتية ​الدكتورة خلود​ عليها، أثناء مشاركتها في معرض العطور، المُقام على هامش موسم الرياض في السعودية.

وفي التفاصيل التي حملها مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر أمين وهو يجلس في مكانٍ بعيدٍ عنها نسبياً، ثم يقوم من مكانه ليقترب من زوجته خلود أثناء قيام عدد من الشباب بالتقاط صورٍ معها، في محاولة منه للفت نظر المعجبين لوجوده، والطلب منهم الابتعاد.

ومن الواضح أن هذا الفيديو حظي بالكثير من التفاعل والتعليقات، التي جاءت معظمها لتؤكد على رومانسية أمين تجاه زوجته والتي يُظهرها لها في مختلف المناسبات.

وكانت الدكتورة خلود، قد أطلت خلال مشاركتها في معرض العطور، بعباءةٍ فخمة من اللون الزيتي، نسقتها مع حقيبة يد مميزة.

والتحقت الدكتورة خلود وزوجها بـ ركب المشاهير المدعوين لإحياء فعاليات معرض العطور الذي انطلقت فعالياته قبل أيام قليلة.

وخلال مشاركتها التقت الفاشنيستا الكويتية بعدة مشهورات سعوديات من أبرزهنَّ الناشطة رهف القحطاني التي تبادلت وإياها عبارات الغزل والترحاب، في مقطع فيديو مصوّر، حيث أكدت الأولى على جمال ملامح الثانية دون فلتر، مطالبةً إياها بعدم الاستعانة بالفلاتر.

كما التقت الدكتورة خلود بخبيرة التجميل بدور البراهيم، ونشرت الأخيرة مقطع فيديو من اللقاء عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشال ميديا.

ومؤخراً خطفت ابنة الدكتورة خلود الأنظار من والدتها في أحدث ظهور لهما سوياً عبر فيديو بثته الأخيرة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل اقتحمت لولو فيديو البث الذي كانت تظهر فيه والدتها للحديث عن عالم المكياج، وبدأت الأولى بالسخرية من أداء والدتها، من خلال تكرار كلامها وحديثها بالطريقة نفسها وسط ضحك والدتها دون توقف.