كعادة الفنان المصري محمد رمضان يهتم بشكل كبير للترويج لنفسه ولأعماله من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك الفنان محمد رمضان في الماراثون الدرامي لعام 2022 بمسلسل المشوار مع دينا الشربيني.

وفي مشهد متكرر نشر محمد رمضان عبر حسابه في "إنستغرام" فيديو جديد يظهر فيه التفاف الجمهور حوله ومحاولة التقاط صور معه، خلال كواليس تصوير مسلسل "المشوار"، الذي وعلق عليه قائلاً: "أنا جمهوري واقف في ضهري، ثقة في الله نجاح".

ويعتبر هذا الفيديو هو السادس لرمضان خلال أقل من شهرين نشر فيهم ما يقرب من 6 فيديوهات مع جمهوره الملتف حوله خلال تصوير مسلسله "المشوار" في القاهرة والجيزة والإسكندرية، منهم من يطلب التقاط صور ومنهم من يدعوا له بالنجاح والتوفيق.

ويبرر محمد رمضان أن سبب نشره لهذه الفيديوهات هو توجيه الشكر لأهالي المنطقة التي يصور فيها على تعاونهم معه.

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ويظهر محمد رمضان خلال أحداث المسلسل بدور شاب اسمه ماهر متزوج من دينا الشربيني التي تدعى ورد ولديهما طفل اسمه رحيم، ويعمل ماهر وورد باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية ماهر مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.