فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بإطلاله بشعر طويل بعد أن قامت بحلق شعرها كاملاً مؤخراً.

وفي التفاصيل فقد نشرت شيرين إعلاناً عن نشاط جديد لها (غنوا معايا) دون أن توضح ماهية هذا النشاط، وهل هو حفل جديد أو برنامج تلفزيوني أو عمل فني، وذيلت شيرين الإعلان بوسم #على_مسرح_شيرين، علماً بأنها لا تمتلك مسرحاً خاصاً بها وهو ما زاد من غموض وتشويق الإعلان الذي وضعته عبر جميع صفحاتها بمنصات السوشيال ميديا.

واشتهرت شيرين بشعرها القصير بعد أن قامت بقصه كاملاً فور إعلان انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب وهو ما جعل صورتها بالشعر الطويل تحظى على آلاف الإعجابات والتعليقات.

وبالعودة إلى الصورة التي نشرتها النجمة المصرية فقد شهدت ردود فعل كبيرة، وأثارت حيرة بين متابعيها فتساءل البعض: متى لحق يطول شعرك؟ واعتبر آخرون أن شيرين تعمدت وضع شعر مستعار، فيما علق آخرون بأن الصورة تمت معالجتها وتركيب الشعر لشيرين من خلال برامج متخصصة في هذا الأمر وارجع آخرون الأمر إلى انها صورة قديمة تم نشرها مؤخراً.

وخمن آخرون أن هذا الإعلان ما هو إلا برنامج جديد، قد يكون له علاقة باكتشاف المواهب، علماً انها شاركت فعلياً قبل فترة قصيرة لم تتعدى الشهر كضيفة في أحدها وهو برنامج الدوم الخاص باكتشاف المواهب المصرية، وأطلت خلاله بشعرها القصير، مما يعني استحالة ان يكون شعرها قد طال بالفعل خلال هذه الفترة.

وفي جانب متصل تتحضر الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل في الكويت يوم 11 من الشهر الحالي.

وقبل أيام قليلة أعلنت شيرين توقيعها المنتجة سارة الطباخ لإدارة أعمالها، الفترة المقبلة منهية بذلك عهد طويل من التعاقد مع الرجال لإدارة أعمالها.

وتحظى النجمة المصرية بشعبية كبيرة في مختلف أرجاء الوطن العربي وطالما تميزت حفلاتها بحضور جماهير كبير، كما تحقق أغانيها عبر يوتيوب نسب مشاهدة كبيرة، ويقوم عدد من الفنانين الصاعدين بإعادة تسجيل هذه الأغاني بأصواتهم وذلك نظراً لجمالها وسرعة انتشارها.