أخيراً.. حصلت النجمة العالمية كيم كاردشيان على حكم رسمي بطلاقها من زوجها السابق كانييه ويست، بعد أن حكمت محكمة لوس أنجلوس في القضية لصالحها.
وبعد يوم واحد من حصول كيم كاردشيان على الحكم، أزالت لقب "ويست" من اسمها الأخير على جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك "إنستغرام"، و"تويتر"، حيث سبق لها أن كتبت اسمها كيم كاردشيان ويست، وهو اللقب الذي اكتسبته بزواجها من كانييه ويست عام 2014.
 

 

وتضمن بند من التماسها المقدم لهيئة المحكمة الرغبة في تغيير اسمها من كيم كاردشيان ويست إلى كيم كاردشيان، ولم تدلِ كاردشيان بأي تصريحات عن نتائج جلسة المرافعة أو عن رد فعل كانييه ويست، الذي هاجم صديقها الحالي الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، في منشور حذفه مؤخراً.
من جانبه، شارك كانييه ويست جمهوره بأول تعليق له على قرار المحكمة بالطلاق رسمياً من نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان، واصفاً ذلك القرار بأنه مؤلم للغاية.
ونشر كانييه ويست صورة عبر حسابه بـ"إنستغرام"، تحمل كلمة طلاق باللغة الإنجليزية، وتحتها لائحة تتضمن عبارات تعبر عما يعانيه ويست، مثل: إن الطلاق مؤلم، ويشبه الإصابة بفيروس كورونا، والمشي على الزجاج، والتعرض للضرب في المركز التجاري، وأشياء أخرى مروعة، بالإضافة إلى أن الطلاق كأنه انتزاع للأطفال من تحت سيطرة الأب، وأنه يشبه ضيق التنفس، والاختناق. 



الجدير بالذكر أنه في فبراير الماضي، وبعد زواج استمر 7 سنوات، تقدمت كيم كاردشيان بدعوى طلب الطلاق من مغني الراب كانييه ويست، بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.
وفي إحدى حلقات برنامجها الشهير، أبدت كيم كاردشيان حزنها الشديد على فشلها في الزواج، للمرة الثالثة.