فاجأ الممثل الشاب، أحمد عنان، الشهير بالطفل مصطفى في أشهر أفلام الفنان كريم عبدالعزيز "واحد من الناس"، بإعلان خطبته فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك في أجواء عائلية وسط حضور أسرتي العروسين والأقارب والأصدقاء.

وأحمد عنان هو شقيق رضوى عنان، التي قامت بدور الطفلة "لوجي" في فيلم "الدادة دودي". وقدم عنان 6 أفلام، هي: "باب معزول، وواحد من الناس، وجيران السعد، وعلى جنب يا اسطى، وعن العشق والهوى"، والفيلم القصير "استجماتيزم".

بينما كان للممثل أحمد عنان النصيب الأكبر في عالم الدراما التلفزيونية، حيث شارك في 19 عملاً، منها: "الخواجة عبدالقادر، وإجازة مفتوحة، وإلا أنا، وحكاية ويبقى الأثر، ونصيبي وقسمتك، وحكاية أوضة وصالة، وولاد ناس".

مثل أحمد للمرة الأولى وهو في عمر 4 سنوات، من خلال فيلم "واحد من الناس"، واشتهر في الطفولة من خلال هذا العمل، كما شارك بعد ذلك في عدة مسلسلات تلفزيونية، منها: "يوميات ونيس وأحفاده، الخواجة عبدالقادر، سرايا عابدين، وذات".

وشارك أحمد عنان في مسلسل "قوت القلوب"، للنجمة ماجدة زكي، وجسد خلال الأحداث شخصية عاطف، وهو الابن الأصغر لقوت وهي ماجدة زكي، ولم يكمل تعليمه، ويمر بالعديد من الأحداث والمواقف.

كما شارك الفنان أحمد عنان في مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، والذي جسد خلاله دور ابنه، وشارك أيضاً في مسلسل "ولاد ناس"، بطولة رانيا فريد شوقي، وأحمد وفيق.

من ناحية أخرى، يواصل أحمد عنان تصوير مشاهده في مسلسل "دايماً عامر" مع الفنان مصطفى شعبان، ومقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

مسلسل "دايماً عامر" من تأليف ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وبطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، ولمى كتكت.