يبدو أن أزمات الممثل محمود المهدي، طليق منة عرفة، لن تنتهي، فبعد أن هاجم كلاً من الفنانة إلهام شاهين، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بسبب الحديث عن أخلاقيات مهنة الفن، قررت الفنانة المصرية بدرية طلبة أن تشن هجوماً حاداً على الممثل الشاب.

بدأت أزمة الفنانة بدرية طلبة مع محمود المهدي، حينما علقت على هجومه على نقابة المهن التمثيلية في شخص الدكتور أشرف زكي، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، كلاماً توجهت به للمهدي، ووصفته بأنه اشتهر ليس بسبب فنه وموهبته، وإنما بسبب شتمه للوسط الفني، وزواجه من فنانة، ثم طلاقه منها.

ثم تحدثت عنه للمرة الثانية، في تصريحات إذاعية، موضحة أنها لم تكن تريد السكوت على هذا الهجوم، حتى لا يظن البعض أنه خوف من أحد.

ورفضت ذكر اسم محمود المهدي مرة أخرى حتى لا يعطيه هذا شهرة أكبر، قائلة: "لا أريد أن أذكر اسمه، لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي"، مضيفة: "أنت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها".

وأشارت إلى أنها لا تعلم ما يزعجه من الفنانين، خاصة أنه لم يذكره أحد أو يهاجمه من قبل، قائلة: "المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا أسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه، لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيئاً خاطئاً يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية، ويوضح ما يزعجه".

واتهمت بدرية طلبة محمود المهدي بمحاولة البحث الدائم عن الشهرة بأي طريقة، قائلة: "لما الوسط الفني بالبشاعة دي بتتمحك فيه ليه، بطالب النقابة تقاضي أي نكرة يقل أدبه على أي فنان دا حقنا عند نقابتنا، كفاية بقي تلطيش وقلة أدب فينا، مش حنفضل على نظام الحسنة تخص والسيئة تعم، إحنا عندنا عيلة وأولاد وأحفاد.. مش كل شوية مريض شهرة يطلع يقل أدبه".