أطلقت "برواكتيف إنترتينمنت"، شركة الإنتاج الإسبانية الرائدة والمختصة بالترويج للفعاليات الضخمة، عرض مغامرة بيبا بيج في العاصمة الإماراتية، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وجزيرة ياس. ويمثّل وصول بيبا بيج، الشخصية التلفزيونية الشهيرة، إلى أبوظبي لخوض مغامرتها التالية خطوةً سباقة جديدة في قطاع الترفيه بالمنطقة.

ويُقام العرض المسرحي المباشر والمخصص لجميع أفراد الأسرة في صالة الاتحاد أرينا، لمدة أربعة أيام، من الخميس 26 مايو، وحتى الأحد 29 مايو 2022.

ويُقدّم العرض المسرحي التفاعلي شخصية بيبا، وهي تستعد للذهاب في رحلة تخييم مشوقة بالغابات مع جورج وأصدقائها في المدرسة، بمن فيهم بيدرو بوني، وسوزي شيب، وجيرالد جيراف. وتظهر بيبا وأصدقاؤها أثناء تحضيرهم حافظات الطعام بكل حماس للانطلاق على حافلة يقودها دادي بيج، في مغامرةٍ بالهواء الطلق للاستمتاع بالغناء والرقص والألعاب والكثير من المفاجآت. وستلعب أدوار الشخصيات في العرض دُمى بأحجام واقعية، لتأخذ الحضور في تجربة غامرة، تضمن لجميع أفراد العائلة ذكريات لا تُنسى. وتتوفر التذاكر بأسعار تبدأ من 82 درهماً لأول المشترين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد نيكولاس رينا، المدير الإداري لشركة برواكتيف إنترتينمنت: "تتمتع بيبا بيج بقاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم وفي الشرق الأوسط أيضاً. ونخطط منذ فترة لتقديم العرض في المنطقة، ونحن متحمسون للغاية لنجاحنا في تحقيق ذلك. ويُعتبر عرض مغامرة بيبا بيج تجربة مميزة، وكُلي ثقة بأنّ الكثيرين في دولة الإمارات سيستمتعون بها".

ويتميّز العرض، كما هي الحال بالنسبة للنسخة التلفزيونية، بتقديم تجربة تعليمية إبداعية، تُعزز القدرة على حلّ المشكلات، كما يضمن تجربة مسلية لكافة أفراد العائلة.