فاجأ أصدقاء الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية، العنود بدر، المعروفة بـ"ليدي فوزازا"، بالاحتفال بعيد ميلادها وسط أجواء مميزة ومختلفة بمدينة دبي.

وظهرت العنود بدر وهي ترقص وتحتفل بيوم مولدها، مرتدية فستاناً قصيراً باللون الوردي، مع قالب حلوى خاص مزين بصورتها.

ونشرت العنود بدر، عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستغرام"، صوراً وفيديوهات من حفل عيد ميلادها، وظهرت وهي ترتدي فستاناً وردياً مكشوف الكتفين ومطبعاً بالورود، واكتفت بمكياج بسيط وناعم.

وكتبت العنود بدر رسالة مؤثرة على صور احتفال أصدقائها بعيد ميلادها، تضمنت: "كان حلماً، لقد فوجئت للمرة الأولى منذ فترة طويلة بعيد ميلاد مبكر (قبل 5 أيام) محاط بالأناس المفضلين لديَّ، الأمر سحري، ومشاعر جيدة، وطعام جيد، ورفقة جيدة".

وتابعت العنود بدر، في رسالتها: "لم يكن بإمكاني طلب المزيد، لأن عيد الميلاد هذا العام يدور حول تلك العلاقات المخلصة للأصدقاء، لتكون محاطًا بنوع الأشخاص الذين يحبونك ويدعمونك بصدق، ونوع الأشخاص الذين يمكنك إجراء محادثات حقيقية معهم، ونوع الأشخاص الذين تصنع ذكريات معهم، نوع الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بكل لحظة دون تشتيت".

يذكر أن العنود بدر أو "Fozaza"، هي مصممة أزياء ومقدمة برامج سعودية تعيش في مدينة دبي، وتعتبر حالياً من أشهر أيقونات الموضة في الخليج، حيث تتميز بأسلوبها الفريد، سواء في تصميم الأزياء أو اختيار إطلالاتها الشخصية، حيث وصلت إلى الشهرة العالمية.