كعادتها في إثارة الجدل من خلال أزيائها، فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان الجمهور مرة جديدة بعد ظهورها بملابس غريبة أثناء حضورها عرض Balenciaga لخريف 2022.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وارتدت كيم كاردشيان في عرض الأزياء جمبسوت مصنوع بالكامل من الشرائط اللاصقة من اللون الأصفر، وذلك من تصميم بيت الأزياء العالمي  Balenciaga وحملت حقيبة صغيرة الحجم نفس الشكل مع حذاء من الشرائط أيضاً يحمل حروف بيت الأزياء للترويج للعلامة الشهيرة.

وكانت كاردشيان ترتدي تحت الشرائط اللاصقة ملابس ضيقة من اللون الأسود، وقام فريق عمل بلف جسمها بالكامل بالشريط اللاصق، وتركت شعرها بتسريحة بسيطة، مع مكياج بألوان فاتحة لتسلط الأضواء على الأزياء فقط، واكتفت بنظارة شمسية متوسطة الحجم باللون الأسود

جدير بالذكر أن كيم كاردشيان حصلت على طلاقها الرسمي من زوجها كاني ويست بعد زواج دام نحو 8 سنوات.
وقامت كاردشيان بإسقاط لقب "ويست" من اسمها الأخير على جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك "إنستغرام" و"تويتر" حيث سبق لها أن كتبت اسمها كيم كاردشيان ويست وهو اللقب التي اكتسبته بزواجها من كاني ويست.

وعلى المستوى العملي، تستعد كيم كاردشيان لإصدار برنامجها الواقعي الجديد The Kardashians on Hulu، وقد تم إصدار إعلان تشويقي جديد من العرض القادم مؤخراً، وأظهر أن العائلة تتحمس عند الإعلان على مشاركة كورتني وترافيس باركر في البرنامج الذي يبدأ بثه على Hulu اعتباراً من 14 أبريل المقبل.