وجه وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة غامضة جديدة لها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشره صورة قديمة له مع شقيقته، وعلق عليها برسالة أعادت الجدل من جديد حول تجدد الخلافات معها بعد إعلانه التصالح وانتهاء الأزمات.

واستعان وائل عبدالعزيز بقصيدة للشاعر أيمن بهجت قمر في تعليقه على الصورة التي نشرها، مؤكداً أن  شقيقته ستبحث عنه بعد مرور الوقت وسط الأشياء التي تركها والصور القديمة.

وجاءت رسالة وائل عبدالعزيز التي كتبها: "هيجي يوم وتدوروا على كلمتي في كتاب، على كارت والا جواب، على كل حاجتي فشنطتي، وكراكيب الدولاب، على صوره لينا لما كنا شباب، على شات مابينا وضحك ع الواتس آب، هييجي يوم وتدوروا، على دخلتي من الباب".

يشار إلى أن العلاقة بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل متوترة منذ سنوات، عقب زواج ياسمين من الفنان أحمد العوضي.

وكانت بداية الأزمة في شهر مارس من عام 2020 عندما وجه الفنان وائل عبدالعزيز انتقادات قاسية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بسبب ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، قبل الإعلان الرسمي عن الزواج بعدها بحوالي شهرين، ووصل الأمر إلى التراشق بين العوضي ووائل لفظيا عبر الحسابات المختلفة، بالإضافة لتدخل عدد من الفنانين لدعم ياسمين عبدالعزيز في موقفها المحرج.

ورغم إعلان وائل عبدالعزيز انتهاء الأزمة بينهما، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين مؤخراً وخضوعها لعدد من العمليات الجراحية، إلا أنه كشف أن هجومه على شقيقته ياسمين عبدالعزيز كان نتيجة خوفه الدائم عليها وحبه لها.

وأشار إلى أنه يعتبر بمثابة أب وأخ لها، مشدداً على أنه لم يتركها يوما خلال أزمتها الصحية الأخيرة، سواء كان ذلك أثناء خضوعها لعمليات جراحية داخل مصر أو خارجها، وأنه كان يصاحبها طوال مراحل الأزمة.