تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورة لوالدة بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، مع ابنتها أثناء وجودهما بمدينة الجونة بالغردقة.

وظهرت بالفعل والدة بسمة بوسيل بملامح متغيرة عن فترة اشتراك ابنتها في برنامج "ستار أكاديمي"، وعن الصور العائلية التي كانت تظهر فيها وقتها، ما أكد بشكل قاطع أن والدة الفنانة المغربية تغيرت ملامحها بشكل تام، فأصبحت شابة وعلامات تقدم العمر اختفت تماماً.

وأثار ظهور والدة بسمة بوسيل والتغير الملحوظ في ملامحها الجدل، حيث انقسم المتابعون إلى فئتين، فمنهم من أشاد بملامحها وأكد أنها تبدو كشقيقة لابنتها وأصغر منها، وبين متنمر عليها، ومتهم إياها بإجراء عمليات تجميل.

جدير بالذكر أنه كانت تعرضت خديجة الرحموني، والدة بسمة بوسيل، في منتصف 2021 الماضي، لعملية سرقة في وضح النهار بأحد المراكز التجارية في مدينة 6 أكتوبر.

وكشفت التحقيقات أنّ المتهم الرئيسي في القضية مصري، انتحل صفة مواطن خليجي، ليقنع والدة بوسيل بأنّه يستطيع إرشادها إلى متاجر تبيع العلامات التجارية التي تريدها بأسعار بخسة.

وتركت الضحية حقيبة يدها مع الجاني من أجل دخول دورة المياه، لكنها فوجئت عند خروجها بأنه فرّ سارقاً الحقيبة بما تحتويه من أموال ومجوهرات وهاتفها المحمول.

وألقت الشرطة المصرية القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته، وأرشد السلطات المختصة إلى مكان المسروقات.