امتدح الفنان السوري، وائل رمضان، زوجته الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بعد نجاحها في مسلسلها "عنبر 6"، الذي عُرض مؤخراً، واصفاً إياها بأنها "شالت العمل كله".

وأعرب الفنان السوري، في تصريحاتٍ له عن سعادته بنجاح زوجته والدور الذي قدمته، حيث قال: "فاجأتني سلاف بدورها في عنبر 6، وهي عملت شي مختلف عن كل شي قدمته قبل، وأنا فرحان بذلك".

وعلى الرغم من وجود العديد من النجمات البارزات إلى جانب زوجته في المسلسل، مثل: صبا مبارك وآيتن عامر وفاطمة الصفي، فإن النجم السوري أكد أن نجاح المسلسل جاء بفضل سلاف فقط، حيث أعلن ذلك بتصريحاته التي قال فيها: "سُلاف أكيد لما تخلص هاد العمل بتكون أضافت للسيرة الذاتية تبعها شي مهم".

وأضاف: "وأنا برأيي الشخصي، أنا شفت العمل كله، ما في غير سُلاف مع احترامي لكادر العمل، هي شايلة العمل، ولولاها العمل كله للكبّ".

وبيّن النجم السوري أنه قرأ نص العمل سابقًا، ودور "رهف"، الذي أدته زوجته الفنانة سُلاف فواخرجي، قبل أن تقوم بتنفيذه.

وعن الحملات التي تتعرض لها النجمة السورية بسبب أدوارها، والتي كان آخرها قبل حوالي عامين بسبب مشهد القبلة في مسلسل "شارع شيكاغو"، والتي جمعت سُلاف فواخرجي مع بطل العمل مهيار خضور، قال الممثل السوري: "من واجبي وقف معها بأي لحظة، وأفتخر، ونقطة انتهى".

ومسلسل "عنبر 6" مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام؛ إذ يناقش قضايا النساء داخل السجون خلال أحداث العمل.

وداخل السجن تروي 3 سجينات قصصهن الإنسانية الصعبة اللاتي مررن بها، وبعضهن يسقطن كاشفات كافة الأسرار والجرائم اللاتي ارتكبنها.