تعيش الفنانة المصرية رندا البحيري حالة من السعادة بعد مشاركتها في مسلسل (منحى خطر)، الذي منحها فرصة الوقوف أمام النجم مصطفى قمر، وفق ما أكدت في حديث خصت به "زهرة الخليج".

وأشارت البحيري إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تجتمع فيها مع مصطفى قمر في عمل درامي، وهو ما يعني لها الكثير، خاصة أنه مطرب من جيلها، أحبت جميع أعماله الغنائية، كما أنه من المطربين المفضلين لديها، وطالما استمعت لأغانيه، عدا عن الصداقة الكبيرة التي تجمعهما على الصعيد الشخصي، مؤكدة أن العمل مع نجم يحظى بجماهيرية كبيرة، هو أمر مهم بالنسبة لها.

وبينت البحيري في حديثها المقتضب، والذي رفضت من خلاله الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها، بهدف منح الجمهور فرصة لاكتشاف هذه الشخصية والحكم عليها، أنها تتمنى أن ينال المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل إعجاب المشاهدين.

وأضافت البحيري أنها تراهن على نجاح المسلسل وأن رهانها عليه دفعها للاعتذار عن عدم تقديم أي أعمال أخرى سواء كانت في الدراما أو السينما بهدف التفرغ الكامل لـ(منحنى خطر)، والذي تصف دورها به بأنه دور هام جداً يحتاج إلى تركيز كبير حتى تستطيع منح الشخصية حقها الكامل.

ونوهت الفنانة المصرية بأن العمل يجمعها لأول مرة أيضاً مع الممثل الأردني منذر رياحنة، واصفةً إياه بأنه ممثل قدير صاحب تجارب كبيرة والعمل معه يعتبر تجربة جميلة، وأنها سعيدة بالعمل معه.

وحسب رندا البحيري، فإن هذا العمل لا يعتبر الأول الذي يجمعها بالمخرج وائل عبد الحميد، الذي اعتبرته مكملاً لمسيرة والده فهمي عبدالحميد الأسطورية، معتبرة أنه مخرج مبدع يتصف بالهدوء وقادر على منح الممثلين طاقة إضافية خلال العمل.

ومسلسل منحنى خطر هو عمل مصري تم البدء بتصويره قبل عدة أيام، من المفترض ان يكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المبارك، وهو من إنتاج محروس المصري وبطولة مصطفى قمر ومنذر رياحنة، وميرهان حسين وهالة فاخر وسميرة أحمد وآخرون.